الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

نادي بيراميدز يكشف كواليس مثيرة من فوزه على الزمالك وتأهله لنهائي كأس مصر

متن نيوز

تصدر اسم نادي بيراميدز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  كشف كواليس مثيرة من فوزه على الزمالك، وتأهله لنهائي كأس مصر 2022، ليواجه الأهلي في صدام مرتقب.

 

وفاز بيراميدز على الزمالك مساء يوم الإثنين الماضي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

 

وسيخوض فريق بيراميدز المباراة النهائية لكأس مصر للمرة الثانية في تاريخه، حيث خسر الأولى أمام الزمالك (0-3) خلال نسخة عام 2019.


ورد بيراميدز اعتباره أمام الزمالك بعد 3 سنوات ونصف، وأطاح به خارج البطولة رغم النقص العددي بعد طرد المدافع المخضرم علي جبر، في وقت مبكر من عمر المباراة.

 

ونشر نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، مقطع فيديو لمحاضرة المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو، لتحفيز لاعبيه بين الشوطين.

 

واستعان باتشيكو بمترجمه ليقول للاعبين إنه "لا يوجد فريق يفوز بالمباراة بعدشوط واحد فقط، نحن سنكون أكبر خصم لأنفسنا".


وأضاف مدرب بيراميدز "نلعب بـ10 لاعبين (بعد الطرد) لكننا الأفضل ونصل للمرمى أكثر، لقد أصيبوا بالخوف والرعب بسبب هجماتنا، يجب أن ننظم أنفسنا في الملعب، وكأن النتيجة 0-0".

 

وشدد باتشيكو في ختام المحاضرة "ينقصنا اللمسة الأخيرة، يجب أن نسجل هدفا، ونمنع أي هجمة مرتدة لهم، لا يجب أن يدخل مرمانا هدف آخر".

 

وتأجلت المباراة النهائية لكأس مصر عن موعدها المحدد 3 فبراير المقبل، لتزامنها مع مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب بين يومي 1 و11 من نفس الشهر.