أحدث تردد قناة النهار دراما الجديد علي العرب سات والنايل سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة النهار دراما الجديد علي العرب سات والنايل سات 2023 خلال الساعات الماضية.

 

جذبت القناة الأنظار لجميع المشاهدين ويمكنهم تقديم سلسلة من البرامج الرائعة ومن أهم المحتويات المعروضة على القناة الآن مسلسل أنا شهيرة أنا خائن ومسلسل الصباح والمساء ومسلسل سوبر ميرو وسلسلة شمس ومسلسل الخطيئة العرض اسأل مع دعاء.

 

1- القمر الصناعي: نايل سات. 2- التردد: 11488. 3- معدل الترميز: 27500 4- الاستقطاب: أفقي. 5- معامل تصحيح الخطأ:. اسم القناة على الريسيفر: النهار دراما


تردد قناة النهار الجديد


بعد مراجعة النايل سات لا يزال البحث جاريا عن قناة النهار دراما 2023وهذه القناة من اشهر القنوات العربية والمصرية لإنه ا تبث العديد من البرامج الحصرية المتميزة على الشاشة. يريد المتابعون معرفة الجديد. التردد الذي تم تحديثه لذلك قمنا بإعداده لك.

القمر الصناعي: نايل سات
التردد الجديد: 11785.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.


تردد قناة النهار دراما 2023 في حال عدم وجود قناة النهار دراما على الريسيفر سيتم استقبال التردد الجديد من خلال السطر التالي لأن إدارة قناة الحياة قامت بتحديث التردد ليتمكن جميع المشاهدين من مشاهدة القناة بجودة عالية دون تدخل، تردد قناة النهار 2023دراما، الاستقطاب: عمودي. التردد: 11488. معدل التصحيح: 27500. جودة المشاهدة: SD. معدل الترميز: 2/3. 

 

وتعرف ايضا باسم قناة النهار الثانية من مسلسل دراما 2023 وهي قناة مخصصة لعرض المسلسلات العربية والتركية والهندية وترجمت المسلسل إلى كوميديا ​​ورومانسية وفئات اخرى في مصر والجزيرة العربية. / تحظى المناطق في العالم بشعبية كبيرة لأنها تقدم شخصيًا عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية الحصرية.