الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

أبرز تصريحات الفنانة المصرية ميمي جمال التي أشعلت مواقع التواصل

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية ميمي جمال، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن حديثها عن الشرط الذي وضعه الفنان عادل إمام، من أجل حضور حفل زفاف ابنتها، الذي أقيم منذ سنوات طويلة.
 

وتحدثت الفنانة ميمي جمال، خلال استضافتها مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج dmc، عن شرط الزعيم عادل إمام لحضور حفل زفاف ابنتها، قائلة: عادل إمام قالي أنا جاي الفرح وهتصور وأنا داخل وبسلم على الناس، وبعدها بلاش الكاميرات تبقى رايحة وجاية علينا وأنا قاعد في ترابيزتي.

 

وإضافت ميمي جمال: قولتله أوعدك تخش تسلم وتقعد على ترابيزتك ومحدش هيضايقك... بصراحة عادل إمام جه فرح بناتي، وكان بيعمل الواجب وزيادة.. الله يكرمه ويديله طولة العمر يارب.

 

ومن ناحية أخري، سبق وكشفت ميمي جمال، حقيقة اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: لم أعتزل الفن، والصور المتداولة لي بالحجاب كانت أثناء أداء العمرة مع زوجي.

 

وتابعت: توقفت عن التمثيل لمدة 5 سنوات بعد وفاة زوجي الفنان حسن مطصفى حُزنًا عليه، موضحة أنه حينها كان يُعرض عليها أعمالًا فنية، ولكن كانت ترفضها... بعد ظهوري في أحد البرامج؛ شعرت بالرغبة في العودة للتمثيل، لأن الفن شغلي ومعرفش حاجة غيره ورزق وتسلية.

 

يذكر إنه يعرض حاليا للفنانة ميمي جمال، مسلسل "مشوار الونش"، مع الفنان محمد رجب، إذ أنها تجسد دور والدته خلال أحداث العمل، كما يشارك في بطولته، محمود عبدالمغني، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، ريهام نبيل، من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

 

كما ان أخر أعمال الفنانة ميمي جمال مسلسل “إيجار قديم”، وهو من بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.