موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2023.. والقنوات الناقلة والملاعب المحددة

متن نيوز

تزايد البحث حول مباراة ميلان وإنتر في كأس السوبر الإيطالي  خلال الساعات الماضية.

 

حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإيطالية إلى العاصمة السعودية الرياض، غدًا الأربعاء، لمتابعة مباراة ديربي الغضب بين ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي.

 

وهذه هي المرة الأولى التي تحتضن فيها المملكة العربية السعودية مباراة كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم.

 

وتتسم مباريات ميلان وإنتر ميلان دائما بالحماس والإثارة حيث تعتبر من أشهر وأبرز لقاءات "الديربي" على مستوى أوروبا والعالم في ظل الصراع الدائم بين الفريقين على الزعامة الكروية في مدينة ميلانو.

 

ويخوض فريق ميلان مباراة كأس السوبر الإيطالي بصفته حامل لقب الدوري الإيطالي، حيث استعاد الروسونيري لقب الدوري في الموسم الماضي بعد سنوات عديدة ابتعد فيها عن منصة التتويج.

 

وعادل فريق ميلان بهذا اللقب رصيد جاره ومنافسه التقليدي العنيد فريق إنتر ميلان حيث يقتسم الفريقان المركز الثاني في السجل الذهبي للدوري الإيطالي برصيد 19 لقبا لكل منهما وبفارق كبير عن يوفنتوس المتوج باللقب 36 مرة.

 

ومن جانبه، يخوض فريق إنتر ميلان المباراة بصفته بطلا لكأس إيطاليا، حيث توج الفريق باللقب في الموسم الماضي للمرة الثامنة إضافة إلى فوزه بلقب السوبر الإيطالي.

 

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2023


تنطلق مباراة ميلان مع جاره اللدود إنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2023 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

 

القناة الناقلة لمباراة ميلان ضد إنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي


تذاع مباراة فريق ميلان مع نظيره فريق إنتر ميلان في كاس السوبر الإيطالي 2023 بالرياض عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية.

 

ملعب مباراة ميلان وإنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي 2023


يحتضن استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض مباراة القمة بين إنتر ميلان وميلان في كأس السوبر الإيطالي.

وكان الملعب نفسه قد استضاف خلال الأيام القليلة الماضية فعاليات بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي توج برشلونة بلقبها بعد الفوز على ريال مدريد 3-1 في نهائي البطولة أمس الأول.