موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

متن نيوز

تزايد البحث حول مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي خلال الساعات الماضية.

 

حيث يلتقي فريق  مانشستر يونايتد، مع فريق كريستال بالاس، اليوم الأربعاء 18 يناير، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 

تُقام المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.


حيث يحل فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بينما يحتل فريق كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

 

وحقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في الجولة الماضية على حساب مانشستر سيتي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، بينما خسر كريستال بالاس أمام تشيلسي بهدف دون رد.

 

وقال إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد عن الفوز أمام سيتي: روح الفريق رائعة ولا تصدق، وأحدثت الفارق خلال المباراة بشكل كامل.

 

وتابع تين هاج: بشأن هدف برونو فيرنانديز الأول، بالطبع هذه لحظة تصيبك بالشك، ولكن بالنظر للقوانين برونو ليس متسللًا ولم يؤثر راشفورد على الكرة وواصل: لعبنا بشكل ممتاز بكل النواحي، لقد كنت سعيدًا بالأداء بالشوط الأول على الرغم من أننا استحقينا التقدم بهدف في الشوط الأول.

 

وأكمل: في نادٍ كبير، يجب أن تضحي وتقوم بكل ما تملك للنادي واليوم تلقينا مكافأة من المعاناة، والإيمان موجود والطريق لا يزال طويل.