الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

ماذا قال أحمد زاهر حول خلافه مع غادة عبدالرازق وتفاصيل مسلسل "حكاية حياة" ؟

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية غادة عبدالرازق مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  كشف الفنان المصري أحمد زاهر، عن خلافات شديدة بينه وبين الفنانة غادة عبدالرازق التي تعاون معها في مسلسل "حكاية حياة".

 

وحل الفنان أحمد زاهر ضيفا ببرنامج "المجهول" على قناة "lbc" اللبنانية، وقال إنه لا يوجد توافق بينه وبين غادة على المستوى الإنساني والنفسي وليس المهني.

 

وأضاف: " في عداوة بيني وبين غادة عبدالرازق لكن من ناحيتها هي أنا معملتلهاش حاجة، ممكن تكون مش بتحبني هي حرة مش هجبر حد إنه يحبني.. ورغم كدا هي من أقوى الممثلات في الوطن العربي وعملنا مع بعض مشاهد حلوة في حكاية حياة".

 

وحول  سبب الخلاف، قال: "مكنتش موافقة إني أكون موجود في المسلسل ولكن رجعت في كلامها بناء على كلامها مع المخرج محمد سامي والمنتجة وبعد ما اتقالي أنت مش معانا صليت ودعيت، دا أنا خسيت سنة عشان الدور دا، وجالي تليفون إني مشارك بالعمل ولما رحت لقيت طاقة سلبية من جهتها من غير ما أعرف السبب".

 

يذكر ان مسلسل حياة عرض في 2013، وقصته تدور حول "حياة" امرأة مريضة بانفصام الشخصية، مٌودعة في مستشفى الأمراض العقلية بعد أن قتلت والدتها، تحاول حياة إقناع الطبيب النفسي المعالج بأنها ضحية لمكيدة دبرتها العائلة، وحين يقتنع بالفعل بقصتها يساعدها على الخروج من المستشفى لتبدأ حياة رحلة صراع مليئة بالمفاجآت، ومع الوقت تبدأ ألغاز كثيرة في التكشف وتتفكك خيوطها مع سير الأحداث.