الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية توقع مذكرة تفاهم جمعية الأخصائيين الاجتماعيين (الأهداف)

متن نيوز

وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية مذكرة تفاهم مشتركة مع جمعية الأخصائيين الاجتماعيين، حيث مثل الوزارة في توقيعها وكيل الوزارة للتأهيل والتوجيه الاجتماعي الدكتور عبدالله بن أحمد الوهيبي، ومن جانب الجمعية رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور/عبدالرحمن بن محمد الخراشي.

 

◄ أهداف المذكرة

 

حيث تهدف المذكرة إلى تعزيز العمل المشترك بين الطرفين والارتقاء بالمسؤولية المجتمعية، وتعزيز الممارسات المهنية والاجتماعية والنفسية للممارسين في المجال الاجتماعي، وتطوير الخدمات الاستشارية في هذا المجال، وتنظيم وتنفيذ الحملات التوعوية المشتركة في مجال القضايا الاجتماعية، بالإضافة إلى تصميم وإعداد البرامج التدريبة والمحاضرات التوعوية للممارسين الاجتماعيين.

 

وأشار وكيل الوزارة للتأهيل والتوجيه الاجتماعي الدكتور عبدالله بن أحمد الوهيبي إلى أهمية هذه الشراكات  التي  تقدم تجربة مميزة للمستفيدين بما يسهم في تكامل الجهات بهدف الاستفادة المثلى من الخدمات لإحداث نقلة نوعية في تطوير منظومة العمل الاجتماعي ورفع جودة الخدمات الاجتماعية.

 

يذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسعى من خلال عقدها لهذه الاتفاقيات للوصول إلى أعلى مستويات التعاون مع كافة  الجهات والمؤسسات في مختلف القطاعات لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.