الخريطة الكاملة حول أماكن وأسعار معارض أهلا رمضان 2023

متن نيوز

تزايد البحث حول أماكن وأسعار معارض أهلا رمضان 2023 خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كانت وزارة التموين قد أعلنت في وقت سابق عن وفرة السلع التموينية المخفضة لتخفيف العبء على المواطنين ومكافحة ارتفاع الأسعار، حيث أقيم بالمحافظات معارض اهلا رمضان 2023 بالقاهرة والجيزة والإسكندرية.


تقدم معارض اهلا رمضان في القاهرة والإسكندرية ومحافظات مصرية أخرى خصومات كبيرة على جميع السلع والمنتجات. وتقوم وزارة التموين المصرية بدعم هذه السلع حتى يتمكن المواطنون من الحصول عليها بأفضل الأسعار، خاصة أنها أصبحت بتكاليف باهظة هذه الأيام.


اماكن معارض اهلا رمضان 2023


تقام معارض اهلا رمضان في أرض المعارض الرمضانية بمحافظة القاهرة طريق جسر البر بشبرا – حلوان – غرب شبرا – الكروب – طوق – الخطل الخيرية – مؤسسة الزكاة – المرج – المرسلة – بنها – سيرا المهندسين – حي المقطم – التبين شارع الوسط – حي الخليفة.

معارض اهلا رمضان بمحافظة الإسكندرية 2023
تقام معارض اهلا رمضان في عدة مناطق بالإسكندرية: “المنشية – حي الجمرك – العطارين – الأزاريطة”.


وتقام معارض اهلا رمضان بالجيزة 2023 في المناطق التالية


‘‘العياط – الوراق – المنيب – البدرشين – الصف – شارع فيصل – اوسيم‘‘.

اسعار السلع فى معارض اهلا رمضان 2023


سيقدم معارض اهلا رمضان خصومات متنوعة مع اقتراب الشهر الفضيل، وستكون الأسعار أقل من السوق “ومن المتوقع حدوث موجة من الارتفاعات” حتى يتمكن المواطنون من شراء السلع التي يحتاجونها قبل دخول الشهر الفضيل.

خصم يصل إلى 21٪ على أسعار الزيوت والسمن في المعارض التجارية. خصم يصل إلى 20٪ على جميع أنواع اللحوم. خصم 30٪ على ياميش رمضان. بلغت أسعار الأرز 15 جنيهًا مصريا، بانخفاض 5٪. سعر كيلو الطحين في معارض اهلا رمضان 15 جنيهًا مصري للكيلو. وصل سعر زجاجة زيت 750 مل إلى مستوى موحد بلغ 35 جنيهًا مصري. سعر كيلو السكر 14.25 جنيه مصري. حققت مكرونة الملكة سعر قدره 8 جنيهات مصري. يبلغ سعر طبق البيض 79 جنيهًا مصري. خصم 22٪ على أسعار الألبان في معارض اهلا رمضان.