الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

كراسة شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي اون لاين.. والخطوات الكاملة عبر موقع بنك التعمير والإسكان

متن نيوز

تزايد البحث حول خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي اون لاين 2023.


 

ففي الأسبوع المقبل، سيتم فتح العروض الأولى وحجز شقق الإسكان الاجتماعي اون لاين لعام 2023 لحجوزات الشقق السكنية لـ 2023 دار مصر للشقق السكنية ومصر رزيدنسز والجنة والقطامية جاردنز ووحدات أخرى في منازل ساحلية بارزة.

 

خطوات حجز شقق الإسكان الاجتماعي اون لاين 2023


حجز شقق الإسكان الاجتماعي اون لاين متاح لخمسة مشاريع بدأ يوم الأحد القادم 15 يناير تاريخ إطلاق شقة دار مصر هو 2023 كما أعلنت وزارة الإسكان عن مواعيد تسليم شقق دار مصر في عام 2023. ستبدأ الحجوزات يوم الأحد المقبل 15 يناير على موقع بنك التعمير والإسكان.


سيشمل العرض أكثر من 22000 شقة في عدة مدن جديدة.، حجز شقق الإسكان الاجتماعي اون لاين وتكون الافضلية على أساس أسبقية الحجز “عبر الإنترنت”. سيوفر مشروع “سكن مصر” 8660 منزلًا تتراوح مساحتها بين 106 و133 مترًا مربعًا في 11 مدينة جديدة ويمكن حجزها بالكامل مقدمًا بقيمة 70 ألف جنيه مصري.

كراسة شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي اون لاين


يعلن بنك التعمير والاسكان عن عروض دار مصر 2023 متضمنة المساحات والمواقع المتاحة، وكذلك أسعار كل وحدة، حيث تختلف الأسعار حسب مساحة الوحدة وموقعها، ابتداءً من الأحد المقبل. سيكون كتيب شروط دار مصر 2023 متاحًا للعرض هنا على موقع بنك التعمير والاسكان بمجرد توفر الوحدات يوم الأحد المقبل.


موقع تقديم حجز شقق دار مصر من هنا عبر بنك التعمير والاسكان، حدد الإسكان مواقع تقدم شقق في دار مصر بالخطوات التالية: إذا لم يكن لديك حساب على موقع بنك التعمير والإسكان، فستحتاج أولًا إلى تسجيل حساب جديد باتباع الخطوات التالية:

انقر هنا للدخول إلى موقع بنك التعمير والإسكان. انقر فوق (تسجيل مستخدم جديد). تسجيل البيانات الأساسية بما في ذلك اسم العميل، العنوان، الرَّقْم القومي للعميل، البريد الإلكتروني، الهاتف، اسم الزوجة، الرَّقْم القومي. قم بتحميل نسخة واحدة من الوجه الأمامي والخلفي لبطاقة الهوية الوطنية (الزوج والزوجة). أرسل كلًا من الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني لمدة 5 دقائق بكلمة مرور مؤقتة (الإعداد الأولي) دون استخدام رقم هاتف مسجل.

أنشئ كلمة مرور دائمة باستخدام كلمة المرور المؤقتة. يجب أن تكون كلمة المرور باللغة الإنجليزية وأن تتكون من ثماني أحرف على الأقل وتحتوي على أحرف كبيرة وأرقام ورموز من اختيار مقدم الطلب. بمجرد الانتهاء، قم بتسجيل الدخول مرة أخرى إلى الموقع عن طريق اختيار إدخال مستخدم موجود.