ما وراء تصدر اسم الإعلامية المصرية ريهام سعيد تريند جوجل؟

متن نيوز

تصدر اسم الإعلامية ريهام سعيد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث إنه من المقرر أن  تصدر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، حكمها في الدعوى المقامة ضد "حسن شاكوش" واتهامه بالإساءة للإعلامية ريهام سعيد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وذكرت الدعوى التي تقدم بها شعبان سعيد المحامي وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، أن "حسن شاكوش" بث فيديو عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل، يهاجم موكلته، ووصفها بعبارات تحمل معنى خدش شرف المدعية، وانتهاك خصوصيتها.

 

وظهرت ريهام سعيد في برنامج شيخ الحارة والجريئة، وقالت خلاله إن حسن شاكوش عدوها، لأنها طالبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها نجلها ونجلتها لأول مرة، لظروف تعليمهما خارج مصر، فهي أول مرة تحتفل معهما، لكنه تعامل معها بتعالٍ كبير.

 

وتابعت: شاكوش رحب بدعوتها وذهب للحفل بالفعل، لكنه بعد وصوله طلب مبلغًا ماليًا كبيرًا له وللفرقة المرافقة، لكنها رفضت وطلبت منه تخفيض المبلغ.

 

وفي المقابل، رد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على تعليقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا إن المبلغ لم يكن مُبالغا فيه كما قالت ريهام سعيد، موضحًا أنه طلب 30 ألف جنيه مصري فقط، لكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ما تسبب في حدوث المشكلة.