تردد قناة سبيستون SpaceToon للأطفال على نايل سات

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة سبيستون SpaceToon للأطفال على نايل سات.

 

حيث  يبحث الكثير من الأسر المصرية والعربية عن تردد قناة سبيستون SpaceToon، وهي أشهر قناة متخصصة للأطفال على القمر الصناعي نايل سات، وتحظى القناة باقبال كبير ومشاهدة عالية من قِبل الأطفال الصغار. وكذلك الأطفال حتى عمر 15 سنة، وذلك لأنها حرصت في الفترة الأخيرة على تنوع المحتوى التي تقدمه من أفلام ومسلسلات كرتونية بحيث تناسب أعمار الأطفال المختلفة وكذلك العمر العقلي لهم، ومن خلال مقالنا اليوم سنتعرف على معلومات عن قناة الأطفال وترددها على القمر الصناعي نايل سات. حتى يتسنى للجميع الوصول إليها وضبط اشارتها، للاستمتاع بمشاهدة برامجها الرائعة.

تردد قناة سبيستون SpaceToon للأطفال


تعتبر قناة سبيستون من أقدم قنوات الأطفال، ذات المحتوى الترفيهي المميز في الوطن العربي. والذي جعل الأطفال يفضلون مشاهدة ماتقدمه من برامج وفقرات وأفلام كرتونية شيقة. كما تعدّى متابعة الأطفال لقناة سبيستون ليشمل الكبار أيضا، الذين يستمتعون مع أطفالهم بمشاهدة ما تعرضه القناة من أفلام مميزة وهادفة أيضا. وتحتفل قناة سبيستون بمرور 20 عاما على اطلاق بثها الفضائي.

 

من خلال الجدول التالي ستتعرفون على تردد قناة سبيس تون SpaceToon على قمر نايل سات:

القمر الصناعي تردد قناة سبيستون القطبية الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 11785 عمودي 27500 5/6


مواعيد برامج وكرتون قناة سبيستون، أما عن اسم قناة سبيستون فهي تعني “فضاء الرسوم المتحركة”، وهو اسم يتماشى بالفعل مع محتوى القناة الرائع من برامج وفقرات وأفلام كرتونية تعجب الكثيرون، ويمكن معرفة مواعيد البرامج المقدمة على شاشة قناة سبيس تون من خلال ماعرضته على موقعها من خريطة مواعيد برامج سبيستون.


يمكن للأطفال الاستمتاع بلعب أقوى وأجمل الألعاب المتنوعة والتي تناسب جميع الأعمار من خلال الدخول على الموقع الالكتروني واختيار ركن الألعاب، واللعب  أون لاين.


تضم قناة سبيستون مجموعة كبيرة من الكواكب، وكل كوكب مختص بعرض نوع معين من الافلام أو المسلسلات، فهناك كوكب “أبجد” الذي يهتم بعرض افلام تعليمية للاطفال، وكوكب زمردة وهو خاص بأفلام البنات، وكوكب أكشن الذي يعرض افلام الحركة والاكشن، وكوكب كوميدي ويعرض الافلام المضحكة والكوميدية، وكوكب مغامرات الذي يقدم افلام المغامرات الشيقة.