أخبار وأحداث رياضية مهمة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول أهم الاخبار في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث  حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق ريال مدريد، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف ليتوج رسميا بلقب كأس السوبر الإسباني.

 

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الملك فهد بالرياض سيطرة تامة من قبل برشلونة.

 

وافتتح جافي النتيجة لصالح برشلونة في الدقيقة 33، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 45، واختتم بيدري الأهداف للبارسا في الدقيقة 69، بينما سجل كريم بنزيما هدف الريال الوحيد في الدقيقة 94.

 

كما أعلن تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن ارتداء كريستيانو رونالدو شارة قيادة نجوم النصر والهلال أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وقال تركي آل الشيخ عبر تويتر: "‏الوعد إن شاء الله يوم 19 يناير.. لقاء فوق الخيال.. ومدير الفريق الكابتن خالد الشنيف إن شاء الله والتشكيلة غدًا بيعلنها المدرب وخالد.. والقائد سيكون رونالدو أتمنى يومها ننسى الهلال والنصر ساعتين ونصير كلنا موسم الرياض.. وبعد الساعتين نوقف الهدنة".

 

وفاز فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني، على حساب نظيره فريق توتنهام بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وشهدت المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب توتنهام، عدم مشاركة لاعب منتخبنا الوطني محمد النني مع الجانرز بسبب الإصابة، حسب ما أعلن الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي.

 

وأحرز هوجو لوريس الهدف الأول لصالح الجانرز في مرماه بالدقيقة 15، وأضاف مارتن أوديجارد الهدف الثاني في الدقيقة 36.

 

وبهذه النتيجة ينفرد أرسنال بصدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، بينما ظل فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 33 نقطة.