الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

رسميًا.. رونالدو يحمل شارة قيادة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

متن نيوز

وضع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، شارة القيادة على ذراع كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي الجديد، وأهداه قميص رقم 7 لخوض مباراة نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، الخميس المقبل، في ختام "موسم الرياض".

وقال المستشار تركي عبر حسابه عبر حسابه على "تويتر": "الوعد إن شاء الله يوم 19 يناير، لقاء فوق الخيال، ومدير الفريق الكابتن خالد الشنيف إن شاء الله، والتشكيلة غدا الإثنين يعلنها المدرب وخالد، والقائد سيكون رونالدو، أتمنى يومها ننسى الهلال والنصر ساعتين ونصير كلنا موسم الرياض، وبعد الساعتين نوقف الهدنة".

وسلم رئيس هيئة الترفيه شارة قيادة مكتوبا عليها الرياض باللغة الإنجليزية لقيادة نجوم "الزعيم والعالمي"، أمام سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي.

وستكون المباراة أول مواجهة بين رونالدو 37 عاما لاعب النصر الحالي، ضد ميسي الفائز بكأس العالم 2022 في قطر منذ تسجيل اللاعب البرتغالي هدفين في فوز يوفنتوس على برشلونة، بثلاثية نظيفة، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ديسمبر 2020.

وتعد تلك المباراة أول لقاء يخوضه رونالدو في السعودية، منذ انتقاله إلى النصر الشهر الماضي، في صفقة ضخمة لمدة عامين ونصف العام.

ونشر حساب موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه "تغريدة" المستشار تركي على حساباتهم على "تويتر" أيضا.

وقبل أيام كشف المستشار تركي عن أن الأرجنتيني مارسيلو جالاردو المدير الفني السابق لريفر بليت، سيكون مدربا لفريق موسم الرياض ضد باريس سان جيرمان.


سعر تذاكر مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

وقالت الهيئة العامة للترفيه، إن سعر تذكرة خلف المرمي 35 ريالا، وجانب المنصة 40 ريالا، الدرجة الأولى 60 ريالا، والذهبية 1550 ريالا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين، يوم 19 يناير الجاري على استاد الملك فهد الدولي، ضمن فعاليات موسم الرياض في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وأكد رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، أن مباراة كأس موسم الرياض التي ستجمع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نجوم فريق الهلال والنصر، ستكون بمشاركة كافة نجوم الفريق الفرنسي وأبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار.

ومن المؤكد أن المباراة سيتم نقلها على شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية المفتوحة SD والمشفرة HD على قمر عرب سات.

وتمتلك قنوات SSC السعودية الرياضية حقوق بث جميع الفعاليات الرياضية المقامة في المملكة السعودية في السنوات الأخيرة، وستعلن خلال أيام عن نقلها للمباراة رسميا.

وتذاع المباراة علي قناة بي إن سبورتس والسعودية الرياضية، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.