UFC.. من هو المقاتل الروسي الذي حقق فوزًا قاسيًا بالضربة القاضية على البرازيلي راوني بارسيلوس؟

UFC
UFC

تصدرت بطولة القتال النهائي  UFC الروسي خلال الساعات الماضية، بعدما قال رئيس UFC دانا وايت إن المنافس الصاعد في وزن البانتام عمر نورماغوميدوف “على استعداد لأي شيء،” بعد أن حقق المقاتل الروسي فوزًا قاسيًا بالضربة القاضية على البرازيلي راوني بارسيلوس في الجولة الأولى من مباراته في UFC Fight Night 217 في لاس فيجاس يوم السبت.

 

حيث قام نورماغوميدوف بتسوية بارسيلوس بخطاف يسار وحشي بعد أن تدخل لركلة مع بقاء 20 ثانية من الجولة الافتتاحية. وتابع الروسي بضربة مطرقة على الأرض لكن بارسيلوس كان باردًا بالفعل حيث لوح الحكم جيسون هيرزوغ من القتال.


كما كان النجم الداغستاني نورماغوميدوف دون وجود ابن عمه الشهير خبيب في ركنه في UFC Apex، بعد أن اتخذ أسطورة الوزن الخفيف المتقاعد قرارًا بالابتعاد عن MMA هذا العام، لكن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أنجز المهمة بطريقة رائعة لتوسيع سجله الذي لم يهزم داخل UFC Octagon إلى 4-0 و16-0 بشكل عام في مسيرته.

 

وكشف وايت رئيس UFC في مؤتمره الصحفي بعد الحدث أنه تحدث بالفعل إلى Nurmagomedov حول ما يكمن في المتجر، حيث كان الروسي في عجلة من أمره لمحاربة المنافسة على مستوى 135 رطلًا.

وقال: “لقد أراد بالفعل العودة والتحدث معي الليلة،” قال وايت لوسائل الإعلام. “سيعود إلى المنزل لمدة أسبوع ثم يعود إلى هنا وقال إنه مستعد لأي شيء نحضره إليه. أنا أحب هذا الموقف وأنا متحمس لذلك الطفل “.

 

وعندما سئل عما إذا كان من المحتمل إعادة Nurmagomedov إلى المنافسة في UFC 285 في 4 مارس في T-Mobile Arena في لاس فيجاس، قال وايت إنه سيناقش كيف تكمن الأرض مع زملائه الإدارة قبل اتخاذ قرار.

 

يذكر أن بارسيلوس أصبح  آخر ضحيته حيث تعرض البرازيلي لهزيمته الثالثة في مبارياته الأربع الماضية، بعد أن فاز في كل من مسابقاته الخمس الأولى مع الترقية.