بعد تصريحات المدير الفنى لفريق النصر السعودي.. هل يشارك رونالدو أمام الاتفاق الأسبوع المقبل؟

 رونالدو
رونالدو

تصدر اسم فريق النصر السعودي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أكد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفنى لفريق النصر السعودي مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى بقميص العالمى أمام الاتفاق الأسبوع المقبل فى الدوري السعودى للمحترفين.

 

وتعاقد النصر مع رونالدو، 37 عامًا، قبل أسبوعين لكنه غاب فى مباراتي أمام الطائي والشباب بسبب إيقاف سابق منذ كان فى مانشستر يونايتد.

 

وقال جارسيا خلال المؤتمر الصحفي عقب التعادل دون أهداف مع الشباب ليحافظ على صدارة الدوري، "رونالدو سيكون حاضرًا أمام الاتفاق"، يوم الأحد الـ22 من يناير في استاد مرسول بارك بالجولة الـ14.

 

وقد يخوض الهداف التاريخي للمنتخبات ولريال مدريد مباراته الأولى في السعودية خلال لقاء ودى يجمع لاعبى النصر والهلال معًا ضد باريس سان جيرمان يوم الـ19 من هذا الشهر.

 

وحسم التعادل السلبي مواجهة النصر مع مضيفه فريق الشباب، التى جمعت الفريقين على استاد "الأمير فيصل بن فهد بالملز"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

فى سياق آخر، كشفت تقارير صحيفة عن اللاعب الأجنبي الذى تم إسقاطه من قائمة نادى النصر السعودي، لتسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بدلا منه، للمشاركة أمام الاتفاق بالدوري السعودي.

 

وقالت صحيفة "الرياضة" السعودية، إن النصر أسقط الإيفوارى جيسلان كونان، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة وسيغيب على إثرها عن عدد من المباريات.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه ستتم مخالصة أحد الأسماء الأجنبية الـ8، وإعادة قيد جيسلان كونان مرة أخرى بعد تعافيه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكشفت الصحيفة أن إدارة نادي النصر تتجه للاستغناء عن أحد محترفي الفريق الأجانب على الأغلب فينسنت أبوبكر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاكتمال عدد الأجانب الـ8، من أجل تسجيل المحترفين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.