الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

الفنانة البحرينية هيفاء حسين تكشف أنها أصبحت في ورطة.. ما علاقة رونالدو ؟

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة البحرينية، هيفاء حسين، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت أنها أصبحت في ورطة بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

 

وقالت هيفاء حسين، في مقابلة مع قناة أبوظبي الرياضية، إنها كانت تشجع رونالدو أثناء تواجده في ريال مدريد الإسباني، مضيفة: "أنا أشجع الهلال وهو راح النصر، الحين يا ربي شو أسوي؟".

 

وتابعت: "سمعنا أن ميسي سينضم للهلال، أحس أني بيصير لي انفصام بالشخصية، لأن أنا الحين مع الهلال ولا مع كريستيانو ولا مع ميسي ولا مع البحرين ما أدري شو السالفة."

 

وكان نادي النصر السعودي تعاقد مع كريستيانو رونالدو (38 عاما) في صفقة انتقال حر مطلع يناير/كانون الثاني الحالي، بعد أن فسخ اللاعب عقده بشكل ودي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

 

وسيلعب رونالدو في صفوف النصر لمدة موسمين ونصف مقابل 173 مليون جنيه إسترليني سنويا، وفقا لما ذكرته العديد من المصادر العربية والأجنبية.

 

أما الفنانة هيفاء حسين فهي من مواليد 22 أكتوبر 1979، واشتهرت بمسلسل "اللقيطة" على قناة دبي.

 

وتزوجت هيفاء مرتين وكان زوجها الأول هو والد ابنها "سعد" ولكنهما انفصلا، وفي عام 2010 أعلن عن زواجها من الفنان الإماراتي حبيب غلوم.

 

ومن أعمالها: (2022: دحباش، أزهار مريم - مسلسل إذاعي، نيران، عيال الذيب، القدر المحتوم، إلى من يهمه الأمر، السديم، حكم البشر، بيتنا الكبير، ملاذ الطير، دمعة عمر، يوم آخر، خذ وخل، طاش ما طاش - طاش 12، سرى الليل، غصات الحنين، دولاب الزمن، سوالف دنيا، اللقيطة، امرأة لا تشبه القمر، مجاديف الأمل، عندما تعود الأيام، قيود الزمن، نجمة الخليج).