الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

كواليس جديدة حول فيلم الرعب M3GAN يكشفها المنتج جيمس وان (فيديو)

متن نيوز

تصدر فيلم الرعب M3GAN، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما بدأ صنّاع فيلم الرعب M3GAN، العمل على جزء جديد، بعد النجاح غير المتوقع الذي حققه في شباك التذاكر.

 

الفيلم من إنتاج "يونيفرسال" و"بلام هاوس"، وحقق 30.2 مليون دولار في الأيام الأولى لعرضه، ما فاق توقعات المراقبين.

 

ويروي فيلم "M3GAN" قصة دمية مخيفة صممت أصلًا لتكون الرفيق المثالي لفتاة يتيمة صغيرة (فيوليت ماكغرو).

 

وقال المنتج جيمس وان من عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا وجيسون بلوم ممتنون لكل الحب والدعم الذي يحظى به فيلمنا M3GAN، ونأمل في الحصول على فرصة جديدة لمشاهدة جانب جديد من القصة".

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والإثارة حول دمية آلية تُشبه البشر، تم تصميمها وبرمجتها بواسطة جيما التي تعمل مهندسة روبوتات في شركة ألعاب إلكترونية.

 

صممت M3gan لتكون رفيقة للأطفال، فهي يمكنها الاستماع والمشاهدة والتعلم، إضافة إلى أنها تعد صديقة، مُعلمة وراعية للطفل الذي ترافقه.

 

تصبح M3gan فجأة الشخص المفترض به رعاية ابنة شقيقتها كادي، الطفلة اليتيمة والبالغة من العمر 8 سنوات، نظرا لأن جيما غير مستعدة لرعاية كادي طوال الوقت، ولكن هذا القرار سيؤدي إلى عواقب لا يمكن تخيلها.

 

فيلم M3GAN من إخراج جيرارد جونستون، وسيناريو وحوار أكيلا كوبر، وقصة الفيلم تأليف كل من أكيلا كوبر، وجيمس وان الذي يعمل منتجا وكاتبا ومخرجا، اشتهر بكتابة وإخراج أفلام الرعب مثل SAW، DEAD SILENCE، THE CONJURING، كما عمل كمنتج في أفلام رعب منها فيلم ANNABELLE، وهو أيضا منتج في فيلم M3GAN.

 

فيلم M3GAN من بطولة كل من أليسون ويليامز التي تلعب دور جيما، فيوليت ماكجرو التي تلعب دور الطفلة كادي، إيمي دونالد التي تؤدي دور الدمية M3gan، جينا دافيس التي تؤدي صوت M3gan، روني تشينج، وبراين جوردان الفاريز.