الفنانة نوال الزغبي تتصدر التريند بعد الحديث عن ابنها “جورج” وعمله في الـ "room service" (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة نوال الزغبي، مواقع التواصل الاجتماعي بعدما  كشفت عن قيام ابنها “جورج” بالعمل في مجال خدمة الغرف، مقابل 300 دولار شهريًا، ولا يعتمد عليها في مسألة الإنفاق على نفسه، ولا يقبل منها أي هدايا تتعلق بشراء الملابس ذات الماركات عالمية، ويضطر لإعادتها إليها مرة أخرى.


وتصدرت نوال الزغبي، بتصريحاتها محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، إذ أشاد عدد من رواد السوشيال ميديا بمسألة اعتماد الابن على نفسه والعمل دون خجل للحصول على رزقه رغم شهرة والدته.

كما قالت نوال الزغبي، خلال ظهور في برنامج تليفزيوني بإحدى القنوات اللبنانية، إن عمل ابنها في الـ "room service" أمر مهم في بناء شخصيته واكتساب خبرات في مشوار حياته، وذلك ردًا على مذيع البرنامج، الذي أبدى اندهاشه من عمل ابن نجمة كبيرة مثلها في خدمة الغرف.

 

وأشارت الفنانة نوال الزغبي إلى أن ابنها، يتحصل على راتب شهري قيمته 300 دولار، مع تأكيدها أنها تضطر لإعادة الملابس «البراند» التي تشتريها له إلى المحال مرة أخرى، لرفضه إياها.

 

وطرحت نوال الزغبي مع بداية العام الميلادي الجديد 2023 فيديو كليب أغنية «أنا مش بتساب»، وحققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”، بخلاف المنصات السمعية والإلكترونية، وهى من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.