ألكسندر نوبل حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني يتصدر التريند.. ما القصة؟

متن نيوز

تصدر اسم ألكسندر نوبل حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  أعرب ألكسندر نوبل حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، المعار إلى موناكو الفرنسي، عن ارتياحه في صفوف الفريق الفرنسي.


وكان اسم نوبل (26 عامًا) تردد كبديل محتمل لتعويض بايرن عن إصابة حارس مرماه الأساسي مانويل نوير، الذي تأكد غيابه لفترة طويلة عن صفوف الفريق البافاري.

 

وأكد نوبل، في مؤتمر صحفي الجمعة قبل يومين من مباراة فريقه أمام أجاكسيو في الدوري الفرنسي: "من الطبيعي أن يكون هناك بعض الجدل لأنني معارًا من بايرن إلى موناكو، وأرتبط بعقد حتى 2025، ولكنني الآن لاعب في موناكو، وهذا هو أهم شيء".

 

وأوضح: "في الأيام والأسابيع القليلة المقبلة، سأركز على مسيرتي مع موناكو لأن الجميع يعتمد عليّ، ويرغب الجميع الاحتفاظ بي.. يسعدني التطور بشكل أكبر هنا".

 

وتمتد فترة إعارة نوبل إلى موناكو حتى نهاية الموسم الحالي، ولم يكن نوبل هو المرشح الأول لتعويض غياب نوير، حيث ما يزال يان سومر (34 عامًا) حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ هو الخيار الأول لدى بايرن.

 

وقال نوبل: "سوق انتقالات اللاعبين سيظل مفتوحًا حتى نهاية يناير الحالي، وكل شيء من الممكن أن يحدث في كرة القدم.. القرار يعود لموناكو، لم أدخل في مفاوضات مع بايرن.. أشعر بالسعادة هنا. ولهذا، ما أزال هنا".