بعد تصدره التريند.. ما هي تكلفة طرد جواو فيليكس خلال مبارة تشلسي الأخيرة؟

جواو فيليكس
جواو فيليكس

تصدر اسم النجم جواو فيلكس مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت تقارير بأن  طرد البرتغالي جواو فيليكس  بعد نيله البطاقة الحمراء إثر تدخل عنيف ضد لاعب فولهام أثناء مباراة فريقه الجديد تشلسي أمام ضيفه يكلف حوالي 2.1 مليون جنيه إسترليني، أو 2.56 مليون دولار.

 

حيث ظهر جواو فيليكس  لأول مرة مع فريق غراهام بوتر في ديربي غرب لندن يوم الخميس، وانتهت المباراة إلى فوز فولهام على تشلسي، الذي انضم إليه اللاعب البرتغالي الأربعاء، بنتيجة 2-1.

 

ومع ذلك، وبعد بداية مثيرة للإعجاب في الشوط الأول من المباراة، انتهى ظهوره في أول مباراة له مع البلوز بطريقة كارثية حيث تم طرده بسبب اندفاع متهور ضد مدافع فولهام كيني تيتي.

 

وكان تشلسي، من أجل تأمين وجود المهاجم الموهوب ضمن صفوفه، وافق على دفع رسوم استعارة بقيمة 9 ملايين جنيه إسترليني للصفقة قصيرة الأجل، بينما سيغطي أيضا راتب فيلكس خلال فترة وجوده في صفوف البلوز، والذي يقدر بنحو 6 ملايين جنيه إسترليني.

 

وبالتالي، فإن إجمالي تكلفة انضمام فيلكس مؤقتا لتشلسي يصل إلى 15 مليون جنيه إسترليني، حيث سيخوض 21 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك مباراة الهزيمة الخميس أمام فولهام، حسب ما ذكرت صحيفة التليغراف اللندنية.

 

كما هذا المبلغ يعني أن فريق تشلسي سيدفع 714،286 جنيها إسترلينيا، أو 869،622 دولارا، لكل مباراة ليكون فيلكس جزءا من البلوز الذي يهدف إلى التعافي من البداية الكارثية للموسم التي جعلتهم يقبعون في منتصف ترتيب سلم الدوري.