سر هجوم نجمة البوب العالمية شاكيرا على جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا كيا مارتي

متن نيوز

تصدر اسم نجمة البوب العالمية شاكيرا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما شنت نجمة البوب العالمية شاكيرا هجوما عنيفا ضد صديقها السابق، جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة الإسباني، وحبيبته الجديدة، كلارا كيا مارتي.

 

هجوم شاكيرا جاء خلال جلسة موسيقية جمعتها مع الدي جي الأرجنتيني "بيزاراب"، حيث تطرقت إلى أغنيتها الشهيرة "She Wolf" وأطلقت عدة تلميحات ضد بيكيه دون الإشارة إليه صراحة، قائلة: "أنثى الذئب التي مثلي لا تليق برجال مثلك.. كنت أعلى من مستواك، ولذلك أصبحت مع واحدة من مستواك".

 

وأضافت: "عليك أن تخاف وأن تبلع ريقك.. لن أعود لك حتى ولو بكيت وتوسلت إلي.. من الواضح أنها ليست مشكلتي لو انتقدوك". كما استخدمت شاكيرا كلمات بالإسبانية قريبة في طريقة من اسم بيكيه وحبيبته، لمهاجمتهما دون ذكرهما صراحة.

 

حيث قالت عن حبيبة بيكيه الجديدة: "لديها اسم إنسانة طيبة ولكن من الواضح أنها ليست كذلك، بل هي مثلك تمامًا"، وكلمة "واضح" بالإسبانية هي Claramente القريبة في نطقها من كلارا كيا مارتي.

 

وأضافت شاكيرا: "أتمنى لك حظ سعيد مع بديلتي.. لا أعرف ما حدث لك ولم أعد أعرفك.. أنا أساوي فتاتين في الـ22 من عمرهما وأنت استبدلت سيارة توينجو بسيارة فيراري وساعة كاسيو بساعة روليكس.. تقضي كثيرًا من الوقت في الجيم ولكن يجب أن تمرن عقلك أيضًا".

 

وتحدثت شاكيرا عن انفصالها عن جيرارد بيكيه في العام الماضي ووصفته بأصعب فترة في حياتها، وقالت: "من الصعب الحديث عن الأمر خصوصًا لأنه مستمر وما زلت أمر به، كما أن انفصالنا يختلف عن أي انفصال آخر لأنه يحدث في العلن وهو صعب للغاية ليس بالنسبة لي فقط ولكن بالنسبة لولدي أيضًا".

 

وتابعت: "كل هذا حدث بينما أبي كان في العناية المركزة وكنت أعافر من جميع النواحي. أعتقد أنها أصعب فترة في حياتي. ولكنني أعرف أن هناك نساء تمر بظروف أصعب من ظروفي".

 

وكانت المطربة الكولومبية قد اتخذت قرارا مفاجئا في نوفمبر بالتزامن مع اعتزال جيرارد بيكيه، باصطحاب طفليها ميلان وساشا، خارج مدينة برشلونة الإسبانية، للانتقال إلى ميامي (الولايات المتحدة)، اعتبارا من عام 2023، بموجب الاتفاق الذي توصلت إليه مع بيكيه.

 

وتحظى شاكيرا بمقر إقامة في ميامي منذ سنوات، كما تقيم في نفس المدينة، الواقعة بولاية فلوريدا الأمريكية، أسرة والدة شاكيرا منذ سنوات أيضا. ويعني ذلك أن شاكيرا وطفليها سيعيشان بعيدا عن بيكيه الذي يبدو أنه سيكمل حياته في برشلونة كما اعتاد في السنوات الأخيرة.