شيرين عبدالوهاب تتحدث عن الزيارة التي قامت بها مؤخرا إلى المطرب اللبناني فضل شاكر وأثارت ضجة

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما تطرقت إلى الزيارة التي قامت بها مؤخرا إلى المطرب اللبناني فضل شاكر، وأثارت ضجة واسعة.

 

وقالت شيرين، خلال حفلها الذي انطلق مساء الخميس في الكويت: "أرسل سلامي لفضل شاكر، وزيارته عزيزة جدًا على قلبي، لكن كمان السلطات وبيادة الجيش اللبناني على دماغي من فوق".

 

وزارت شيرين خلال رحلتها الأخيرة إلى بيروت، بصحبة زوجها حسام حبيب، الفنان فضل شاكر الملاحق قضائيا في لبنان، والمختبئ داخل أحد المخيمات الفلسطينية، وعقب الزيارة نشر المطرب اللبناني مقطع فيديو من الزيارة، وهو ما دفع الصحافة اللبنانية لمهاجمة شيرين بسبب لقائها مع شخص مطلوب من قِبل الأمن اللبناني.

 

وجرى استدعاء شيرين عبدالوهاب من قبل القضاء اللبناني للتحقيق معها وزوجها حسام حبيب، وسؤالهما عن سبب دخولهما لمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين، ولماذا أخفت عن السلطات اللبنانية أثناء استخراج تصاريح دخول المخيم أنها ستلتقي بالفنان فضل شاكر.

 

وعقب التحقيق، جرى الإفراج عن شيرين وزوجها بعدما تبيّن حصولهما على تصريح أمني لدخول مخيم عين الحلوة، حيث يقيم شاكر.

 

وحظيت شيرين عبدالوهاب، مساء الخميس، بحفاوة كبيرة لدى صعودها على مسرح حفلها في الكويت، بعد غيابها لفترة طويلة عن جمهورها بسبب مشكلاتها الشخصية.

 

وبدأت شيرين عبدالوهاب حفلها بأغنية "آه يا ليل"، التي نالت إعجاب الجمهور قبل أن تغني "غيرانين". كما قدمت شيرين أغنيات: إيه يعني غرامك، يا بتفكر يا بتحس، خلو اللي يغير مننا، أنا مش بتاعت الكلام ده.

 

وجرى تأجيل هذا الحفل أكثر من مرة منذ شهرين، بسبب وجود شيرين في أحد المستشفيات للعلاج من إدمان المخدرات، وشهدت تلك الفترة تلاسنا حادا بين شقيق المطربة وزوجها السابق.

 

وعقب خروجها من المستشفى، أعلنت شيرين عبدالوهاب العودة إلى حسام حبيب، قائلة: "تم كتب كتابي على حسام حبيب بحضور أقرب الناس لينا، وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي وأقول إني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام".