لأول مرة.. الفنان المصري خالد الصاوي يكشف كواليس عن دوره في فيلم عمارة يعقوبيان (فيديو)

متن نيوز

تصدر الفنان المصري خالد الصاوي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  تحدث الفنان المصري خالد الصاوي عن دوره في فيلم عمارة يعقوبيان، مشيرا إلى أنه لا يعلم هل عُرض الدور على الفنان محمود حميدة أم لا.

 

وجسد خالد الصاوي في فيلم "عمارة يعقوبيان" شخصية صحفي مثلي الجنس، وجاء الدور صريحًا دون تلميح.

 

وتناول الفيلم ضمن أحداثه حياة صحفي كبير، يقيم علاقات مع عدد من الرجال، من بينهم الفنان باسم سمرة، ذلك المجند البسيط الذي يجد نفسه متورطا في علاقة لا يعلم مداها، وينتهي الأمر بمقتل الصحفي على سريره، بعد أن استدرج أحد الشباب لإقامة علاقة معه.

 

وقال خالد الصاوي، خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، إنه لا يشعر بالندم على أداء هذا الدور، مضيفا: "فيه ممثلين كبار قلقوا من الدور والنهارده أنا شايف إن عندهم حق".

 

وأكد أنه يرى أن الممثلين الذين رفضوا الدور كانوا على حق لأنهم لديهم أبناء وبنات، بينما هو كان وحيدا في الحياة.

 

وتابع: "بدأت أكتشف إن الحياة مش بالدراع بس، وكل حاجة كنت بعملها لما كبرت قلت 50% من كل اللي عملته في حياتي الشخصية والفن مش عايزه وعايز أستبدله بحاجة تانية".

 

يذكر أن فيلم "عمارة يعقوبيان" من إخراج مروان حامد، وشارك في بطولته عادل إمام ويسرا وهند صبري، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2006.

 

وولد خالد الصاوي في 25 نوفمبر 1963 بمحافظة الإسكندرية، وبدأ التمثيل من خلال مسرح الجامعة، وله عدة أعمال سينمائية مهمة منها "عمارة يعقوبيان"، "الجزيرة"، "الفرح"، "كباري"، وأعمال تليفزيونية أيضًا مثل قانون المراغي، وأهل كايرو، ونال عددا كبيرا من الجوائز والتكريمات تقديرا لعطائه الفني.