شذى حسون ضمن قائمة الموضوعات الأكثر رواجا على "تويتر".. ما هو سر فقدانها الكثير من الوزن؟

متن نيوز

تصدرت المغنية العراقية شذى حسون مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  جاء اسم شذى حسون ضمن قائمة الموضوعات الأكثر رواجا على موقع "تويتر"، بعد انتشار صور أظهرت فقدانها الكثير من الوزن.

 

وكشفت شذى حسون عن سر فقدانها الوزن في تصريحات لبرنامج "the insider" على قناة دبي، قائلة: "والله دايت والله العظيم لا أكذب، لو عملت حاجة كنت قلت، جاتني فترة لازم اعتمد على نفسي مفيش أكل ولا طلعات كتير، اهتمام بالصحة، الصحة بتوديك تهتم بنفسك وتضعف، وكمان فيه متابعة مع دكتور تغذية".

 

وأضافت: "لأول مرة أفقد حوالي 17 كيلو، وذلك خلال 3 أشهر فقط تقريبا".

 

من ناحية أخرى، كانت المغنية العراقية طرحت قبل 10 أشهر تقريبا، فيديو كليب لأحدث أغنياتها عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" بعنوان "حبي وغرامي"، وهي من ألحان حاتم العراقي وتوزيع عمار العامي، والكليب من إخراج إيهاب الرافد.

 

يذكر أن شذى حسون من مواليد 3 مارس 1981 بالدار البيضاء المغرب، وهي مغنية عراقية مغربية اشتهرت بفوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب "ستار أكاديمي" سنة 2007، وتعتبر أول أنثى تفوز بالنسخة العربية من البرنامج.

 

ولدت بمدينة الدار البيضاء بالمغرب من أب عراقي وأم مغربية، تعيش منذ سنوات متنقلة بين المغرب وفرنسا للدراسة في مجال السياحة والفندقة حتى حالفها الحظ بتصويت الجمهور العراقي والعربي في البرنامج الفني "ستار أكاديمي" لتبدأ مسيرة فنية في الغناء والتمثيل.