على غرار "الأسطورة".. فيديو السحل بـ "قميص النوم" يُثير الجدل في مصر

متن نيوز

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد لحظة سحل مجموعة من الشباب لمواطن في محافظة الدقهلية بقميص النوم.

 

وقام مجموعة مسلحة من الشباب، بخطف شاب من أحد المقاهي بقرية بهوت التابعة لمركز نبروه، ونزعوا عنه ملابسه وأرغموه على ارتداء قميص نوم حريمي وتصويره، فيما تتولى النيابة التحقيق بواسطة مباحث مركز شرطة نبروه.

 

 

وتأتي الواقعة على غرار أحداث مسلسل الأسطورة الذي عرض قبل سنوات في السباق الرمضاني للفنان المصري محمد رمضان، حيث قدم "رمضان" المسلسل في عام 2016، وشهدت الحلقة الخامسة عشر، إذ ذهب "ناصر الدسوقي-محمد رمضان" إلى محل "مرسى-أحمد عبد الله محمود "، حاملا قميص نوم حريمي.

 

وقام "ناصر الدسوقي" بضرب "مرسي" ضربا مبرحا، ثم إذلاله وإرغامه على إرتداء القميص، وهو يقول، "ده نفس القميص اللى مراتى اتصورت بيه يا منطقة، كانت متصورة بيه لجوزها، لما واحدة تلبس قميص نوم كانت بتقيسه لجوزها الناس هتنسى يا مرسى، إنما لما راجل يتصور بقميص نوم مفيش.... فى المنطقة هينساه"، فيما حصد ذلك المقطع على قناة محمد رمضان الرسمية على "يوتيوب" أكثر من 48 مليون مشاهدة.

 

 

وكانت الأجهزة الأمنية في مصر، تلقت بلاغا يفيد بإصابة شاب بطلق ناري واختطاف آخر في مقهى بإحدى قرى مركز نبروه في الدقهلية

 

وتوصلت أجهزة الأمن المصرية إلى أن مجموعة مسلحة من إحدى العائلات هجمت على المقهى وأطلقت النار بشكل عشوائي، ما أدى إلى إصابة شاب بطلق ناري، وخطفت آخر إلى مكان إقامته، وتبين من خلال التحريات، أن الشاب المختطف كان مرتبطا بفتاة من العائلة التي نفذ أفراد منها عملية الاختطاف، وتقدم لخطبتها إلا أن أسرتها رفضته

 

وأشارت التحقيقات، إلى أن المختطفين اعتدوا على الشاب بالضرب بالأسلحة البيضاء والنارية، ونزعوا ملابسه وأجبروه على ارتداء "قميص نوم" نسائي، وصور المتهمون في الواقعة الشاب المجني عليه، وتم تهديده بعدم الاقتراب من الفتاة مرة أخرى، ثم تركوه بالشارع، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وكانت وسائل إعلام مصرية، كشفت في سياق آخر، تفاصيل إقدام زوج على ذبح زوجته في محافظة الدقهلية، تحت ذريعة وجود خلافات زوجية بينهما.

 

وأوضحت تقارير صحفية، أن المتهم التقط عدة صور له بجوار الجثة وأرسلها لأسرتها وتمكنت المباحث من القبض عليه وأحيل للنيابة للتحقيق.

 

وكشفت تحريات النيابة المصرية، أن المتهم ويُدعى "حمادة العجوز"، ظل عامين منفصل عن زوجته إلا أنه تصالح معها وعادت إلى عش الزوجية، إلا أنه ظهر في مقطع فيديو وهو يصور لحظة قتله لزوجته، في وجود بناته الثلاثة.