المدرب العام لفريق فيوتشر يحسم الجدل حول "عمر كمال".. هل يتعاقد مع النادي الأهلي المصري؟

متن نيوز

تصدر اسم النجم عمر كمال مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  أكد محمد عبدالكريم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن الحديث عن رغبة بعض الأندية في التعاقد مع لاعبي فريق فيوتشر أمر يسعد الجهاز الفني بقيادة على ماهر ويدل على قيمة الجهد والتعب مع هؤلاء اللاعبين.

 

وقال محمد عبدالكريم المدرب العام لفريق فيوتشر عبر برنامج البريمو على قناة تن: لم تصلنا أي عروض رسمية من نادي الأهلي لضم عمر كمال عبدالواحد ونحن كجهاز فني لا نعلم شئ عن هذا الأمر.

 

كما تابع:هناك جلسة بين على ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر وعبدالطاهر السقا مع الإدارة خلال أيام لتحديد صفقات فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

 

كما يواصل النادى الأهلي اتصالاته ومفاوضاته المستمرة مع نادي فيوتشر من أجل إنهاء التعاقد مع الظهير الأيمن للفريق عمر كمال عبدالواحد، لاعب المنتخب الوطني، في ظل إصرار المدرب السويسري مارسيل كولر على التعاقد مع اللاعب.


ويستعد الأهلي لمواجهة المصري، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.