بعد تصدر مي عز الدين التريند.. ما هي كواليس مسلسلها “سوق الكانتو” أمام أمير كرارة؟

مي عز الدين وأمير
مي عز الدين وأمير كرارة

تصدرت الفنانة المصرية مي عز الدين محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث تعود النجمة مي عز الدين في موسم الدراما المقبل خلال هذا العام، بشخصية جديدة عليها، بعد تعاقدها على المشاركة في بطولة مسلسل “سوق الكانتو” أمام أمير كرارة، والذي بدأت قبل ثلاثة أيام تصوير مشاهدها الأولى خلاله.


كما تجسد الفنانة المصرية  مي عز الدين ضمن أحداث العمل شخصية فتاة مصرية من أصول يونانية، اسمها راوية، تعمل في بنسيون في منطقة وسط القاهرة، ومع تتابع الأحداث تمر حياتها بالعديد من الأزمات والمشاكل التي يكون بطل المسلسل طرفًا أساسيًا فيها، حيث تدور أحداث العمل في مطلع القرن الماضي، وتحديدًا في عام 1920، ليكشف طبيعة الحياة في منطقة وسط البلد خلال تلك الفترة، وكواليس العمل في واحد من أقدم أسواق الملابس المستعملة الذي يطلق عليه سوق الكانتو.

 


يشارك مي وأمير كرارة في بطولة مسلسل «سوق الكانتو»، كل من فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، كمال أبو رية، مها نصار، وضياء عبدالخالق، والعمل من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.
مي عز الدين شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «جزيرة غمام»، أمام أحمد أمين، طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وتقوم حاليًا بقراء أكثر من سيناريو لأفلام سينمائية، من المقرر أن تختار من بينها سيناريو لتعود به من خلال السينما التي غابت عنها 11 عامًا، منذ ان قدمت فيلم «جيم أوفر» أمام النجمة يسرا عام 2012.