الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

من هو الفنان " حسين الجسمي" الذي تصدر التريند؟ (معلومات لا تعرفها)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان الإماراتي حسين الجسمى، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية  بعد إعلان زواجة فى حفل عائلى خاص.

 

فقد كتب الجسمي معلقا على خبر زواجه: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة.

 

حرص الفنان حسين الجسمي على الاحتفال بزفافه، فى حفل عائلى خاص يضم الأهل والاصدقاء المقربين،وبعيدًا عن وسائل الإعلام.

 

فقد شارك حسين الجسمي، جمهوره الاحتفال بزفافه في أجواء عائلية، بنشر صور له عبر خاصية أستوري على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، ليتلقى بعدها التهاني والمباركات.


وكان قد تم عقد قران حسين الجسمي يوم 12 ديسمبر 2022،، على زوجته شيخة عبد العزيز السلمان سليلة عائلات عريقة وهي إماراتية الجنسية، تبلغ من العمر 34 عامًا،والذي تم الإعلان عنه بواسطة ميار عباس مدير أعماله،حيث نشر عباس صور تجمعه بالجسمى على حسابه الرسمى بموقع آنستجرام قائلآ: «أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي، فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع، الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح.

 

قام عدد كبيرمن نجوم الفن بتقديم التهنئة للمطرب حسين الجسمى بمناسبة زفافة، وكانت فى مقدمتهم المطربة أحلام، حيث كتبت عبر حسابها على تويتر قائلة: "الغالي (أخويا) ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينك وبين أهلك على خير وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة، كما تمنى الكاتب الإماراتي محمد تقي التوفيق للجسمي وعروسه عبر حسابه على تويتر قائلا: "أبارك للأخ الغالي الفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه وأتمنى له كل التوفيق.. ألف مبروك يا أبو علي".

 

وكان ميار عباس، مدير أعمال حسين الجسمي، قد نشر عبر حسابه على موقع "إنستجرام" صورًا ومقطعًا من حفل عقد قران الفنان الإماراتي.

 

وكتب عباس: "أخي ورفيق دربي الغالي.. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح

 

يذكر أن حسين الجسمي، طرح مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان «ليه» على موقع يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

 

من هو حسين الجسمي؟


حسين الجسمى مطرب أماراتى وُلِدَ لعائلةٍ تهوى الأعمال الفنية، فقد أسس الجسمى مع إخوته صالح وجمال وفهد فرقةٍ موسيقيةٍ اسمها (فرقة الخليج) وكانوا يحيون بها مناسباتٍ مختلفة في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات مثل الأفراح والحفلات. اشتهرت الفرقة محليًا ومعها اشتهر أخوه فهد في عالم التلحين وأصبح أحد أشهر ملحني الإمارات.

 

بدأ الجسمى نشاطه الفني عام 1996 وكان عمره وقتها 17 عام، عندما بدأ بتقديم نفسه مغنيًا لأغاني عبد الكريم عبد القادر، ثم شارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، وفاز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة. ساعد ذلك كثيرًا في زيادة شعبيته بين الشباب من الفتيان والفتيات، مما شجع روتانا للصوتيات والمرئيات على التعاقد معه وطرح أول ألبومٍ له في 2002 “والذي لم يحمل سوى اسمه وصورته” ولاقى رضا الجمهور ببعض الأغاني التي أبدع فيها مثل «بودعك» وكذلك «سافر»، كما لاقى الألبوم نجاحًا كبيرًا في السوق حيث سيطر على سوق الكاسيت بمجرد نزوله وانتشر بشدة.

 

شارك الجسمي في مهرجاناتٍ غنائيةٍ مختلفة، كان أولها مهرجان هلا فبراير في 2002 بعد إصدار ألبومه الأول، وتوالت مشاركاته بعد ذلك في مهرجانات مثل مهرجان صلاله في عمان ومهرجان دبي ومهرجان قطر. وبعد النجاح الكبير للألبوم الأول له توالت أعماله بعد ذلك، فصدر له ألبوم “الجسمي 2004” ثم “الجسمي 2006" ثم (احترت أعبر) عام 2007 ثم “الجسمي 2010”، كما قدم العديد من الأغاني المنفردة دون ألبومات مثل أغنية (سلمان الشهامة) في 2011 وأغنية (لوحة العازي) في 2013 والأغنية الشهيرة عن مصر (بشرة خير) في 2014.