المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت.. فصائل تخدم الحوثي وإخوان اليمن (تقرير صوتي)

المنطقة العسكرية
المنطقة العسكرية الأولى

لا تزال حالة الغضب الشعبي مستمرة داخل حضرموت بسبب تصرفات المنطقة العسكرية الأولى بالمحافظة والتي تتبع كليًا لجماعة الإخوان المسلمين في اليمن

وخلال الساعات الماضية نظم أبناء مدينة القطب وشباب الغضب في وادي حضرموت وقفة احتجاجية للاعتراض على عمليات الانفلات الأمني التي تشهدها المحافظة منتقدين زيادة عمليات السطو المسلح في حضرموت.

وعبروا خلال الوقفة الاحتجاجية عن إدانتهم الاعتداء الجبان والغادر على محل لبيع الذهب الذي أدى إلى استشهاد احد العاملين وإصابة آخرين كما طالبوا برحيل فصائل الإخوان الإرهابية من نطاق المنطقة العسكرية الأولى ونقاطها الموجودة جراء عدم القيام بواجباتها وتركيزها على خدمة أجندات إخوان اليمن.

وتتسع دائرة الحراك الشعبي في مدن وادي حضرموت جراء الانفلات الأمني التي تقف خلفه عناصر إخوانية إرهابية لترويع المدنيين واسكات الأصوات المطالبة بتنفيذ اتفاق الرياض.

وكشفت مصادر خاصة أن المنطقة العسكرية الأولى قامت خلال الفترة الماضية بأعمال إجرامية على رأسها خدمة الأجندات الإيرانية الحوثية عبر تهريب السلاح والطائرات المسيرّة من إيران إلى الحوثيين بهدف قلب الطاولة على اليمن وخدمة التمدد الحوثي بأوامر التنظيم الدولي للإخوان المسلمين.

وأوضحت المصادر أن المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت لم تكتفي بتهريب السلاح للحوثي فقط بل أنها تعد حاليًا منطقة عبور للمخدرات القادمة من القرن الإفريقي تمهيدًا لتوزيعها على الجنوب واليمن بهدف تدمير الشباب والاستفادة من الأموال لتكوين الثروات على حساب صحة الشعوب.

وأصبح تحرير وادي حضرموت أمر حتمي وضروري لأبناء حضرموت حتى لا تستمر الأجندات الإخوانية الخطيرة في الجنوب وبهدف تنفيذ بنود اتفاق الرياض.