ماذا قدم الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد السابق قبل الإعلان عن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي؟

جاريث بيل
جاريث بيل

تصدر اسم الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد السابق مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  أعلن الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد السابق عن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي على كافة المستويات في بيان أصدره على حساباته المختلفة على الإنترنت.

 

وقال بيل: "بعد تفكير قررت اعتزال كرة القدم على مستوى الأندية والمنتخبات بشكل فوري، أشعر أنني محظوظ للغاية للعب الرياضة التي أحببتها، لقد منحني ذلك أفضل الأوقات في حياتي".

 

وأضاف: "منذ أول لمسة لي في صفوف ساوثامبتون حتى الأخيرة مع لوس أنجلوس، وكل ما بينهما، لقد شكل ذلك مسيرتي الكروية التي أنا فخور بها".


وأردف: "أشكر كل أنديتي وجميع من لعبت بجوارهم والجماهير، تأثيركم كان مذهلًا، وعائلتي أيضًا، على حبهم ودعمهم، الآن حان وقت التغيير وفرصتي لمغامرة جديدة".

 

يذكر أن بيل كان قد غادر كأس العالم الأخيرة رفقة المنتخب الويلزي من دور المجموعات في المجموعة التي ضمت أيضًا إيران وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

 

كما أن جاريث بيل حقق العديد من الألقاب، كانت أبرزها التتويج بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، الدوري الإسباني 3 مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، كأس ملك إسبانيا مرة، السوبر الأوروبي 3 مرات، السوبر الإسباني 3 مرات، كأس الرابطة الإنجليزية مرة وكأس الدوري الأمريكي مرة.