"المطاريد".. ينضم لموسم أفلام نصف السنة في مصر (قصة الفيلم)

متن نيوز

تصدر فيلم "المطاريد" للثلاثي أحمد حاتم وإياد نصار وتارا عماد مواقع التواصل الاجتماعي خلا الساعات الماضية بعدما انضم إلى موسم أفلام نصف السنة في مصر، اعتبارا من 25 يناير.

 

وطرحت الشركة المنتجة للفيلم الملصق الدعائي للعمل، المقرر عرضه في مختلف دور العرض بدءا من 25 يناير/ كانون الثاني.


كما تصدر الملصق أحمد حاتم وإياد نصار، وتارا عماد، وعلقت الشركة المنتجة: "مفيش تشكيل أقوى من كدة يقدر يرجَّع مجد المطاريد، البوستر الرسمي لفيلم المطاريد، 25 يناير بجميع دور العرض".

قصة الفيلم

 

يذكر أن فيلم "المطاريد" من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته: أحمد حاتم، وإياد نصار، وتارا عماد، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وطه الدسوقي، ومصطفى غريب.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صلاح الذي يجسد شخصيته “أحمد حاتم”، ويعود من أمريكا بعد وفاة والده، ليبيع أملاكه في الأرياف بما فيها نادي كرة القدم.

 

وسعى أبطال الفيلم في الأشهر الماضية للترويج للعمل بطريقة غير تقليدية، فالملصق الترويجي الأول حمل مفاجأة وهي وجود حمار بمفرده، بدلا من أبطال الفيلم. كما نشر صناع العمل ملصقا ثانيا، ظهر خلاله أبطال الفيلم من الخلف، وهم يرتدون زي كرة القدم.

 

كما نشر أبطال وصناع "المطاريد" عدة فيديوهات طريفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للترويج للعمل، منها مقطع فيديو يشير إلى التعاقد مع المدرب العالي بيب جوارديولا لتدريب الفريق، وذلك تمهيدا للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، قبل اكتشاف أن جوارديولا الذي تعاقدوا معه مجرد نصاب يشبهه في الملامح.

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان الأردني إياد نصار ظهر خلالها بوزن زائد وأصلع إلى جانب ارتداء نظارة والإمساك بسيجار. وكشف "نصار"، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن الصورة تعود إلى مشاركته كضيف شرف في فيلم "المطاريد"، منوهًا بأنه يقدم دورًا كوميديًا لم يسبق أن ظهر به على الشاشات من قبل.