بأضخم عرض في التاريخ.. هل يتعاقد الهلال السعودي مع ليونيل ميسي؟

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، عن تخطيط نادي الهلال السعودي للرد على صفقة النصر السعودي، بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وقال الإعلامي السعودى خالد الذياب، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "في حال تم رفع الايقاف عن الهلال السعودي سيعلن الهلال التعاقد مع ليو ميسي خلال هذا الفترة.

 

وأضاف: "الهلال قدم أضخم عقد كروي في التاريخ لبطل العالم ليو ميسي سيتجاوز 900 مليون يورو".

 

 

وكان الذياب قال في تغريدة سابقة: "نادي #الهلال السعودي تواصلوا مع والد ليو ميسي (وكيل اعماله) للتعاقد معه واللاعب لا يمانع فكرة القدوم على المدى البعيد".

 

 

ويسعى جاهدًا لتعزيز صفوفه بضم ليونيل ميسي فى الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعب من العيار الثقيل، لا سيما بعد نجاح النصر فى ضم النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية الموسم الحالى، ويعاني الهلال فى يناير الجارى من قرار الحرمان من ضم لاعبين جدد بسبب العقوبة الموقعة على النادي فى أزمة لاعب الفريق محمد كنو.

  

وكانت تقارير صحفية أرجنتينة، أكدت رغبة الهلال فى ضم ليونيل ميسي للرد بقوة على انتقال كريستيانو رونالدو لصفوف النصر.

 

وتنتهي عقوبة القيد على الهلال في فترة الانتقالات الصيفية 2023، وحينها يستطيع ضم صفقات جديدة، ويريد الهلال رد الضربة القوية من النصر بعد ضم رونالدو، حيث يطمح لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم، وتبدو الفرصة سانحة حيث أن ميسي لم يجدد تعاقده بعد مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري لذلك يرغب الهلال في ضمه الصيف مع وجود عرض مغري.

 

 وأوضحت تقارير صحفية، أن فهد بن نافل؛ رئيس الهلال، موجود حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس، للتوقيع مع ميسي، لينضم للزعيم في صفقة انتقال حر، بدايةً من الموسم المقبل، مضيفًا أن النصر كذلك دخل في خط المفاوضات، لقطع الطريق على الهلال، مستغلًا منعه من التعاقدات في الشتاء الجاري، ليجمع الدون وليو في العالمي سويًا.