بفيلم “أخى فوق الشجرة”.. رامز جلال يتصدر التريند بالتزامن مع موسم نصف العام السينمائى

متن نيوز

تصدر اسم الفنان رامز جلال مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث ينافس فيلم “أخى فوق الشجرة” والذى يشارك فيه كل من تارا عماد، حمدي المرغني، ومحمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، بعدما انطلق موسم نصف العام السينمائى.

 

حيث  انطلق موسم نصف العام السينمائى بعرض فيلم “شلبى” الذى يقوم ببطولته كريم محمود عبد العزيز، حيث يرفع هذا الموسم شعار “للضحك فقط”، حيث قرر عدد من الشركات عرض أفلام تتسم بالكوميديا فى هذا الموسم، ونرصد فى التقرير التالى ابرز الأفلام التى يتم عرضها فى الفترة المقبلة بموسم نصف العام.

 

كما ينافسان الثنائى الكوميدى بيومى فؤاد ومحمد ثروت بموسم أجازة نص السنة بفيلم "اثنين للإيجار"، حيث يعد أول بطولة مطلقة لهما فى السينما، كما يعد الفيلم عودة جديدة للمنتجة إسعاد يونس إلى الإنتاج السينمائى بعد غياب استمر لمدة 9 سنوات، حيث كان أخر أفلامها كمنتجة فيلم "فبراير الأسود" للراحل خالد صالح، وينافس الفيلم وسط مجموعة من الأفلام الكوميدية.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى، حول بيومى فؤاد ومحمد ثروت اللذان يعرضان أنفسهما للإيجار خلال العمل، ويسافران إلى إحدى المنتجعات السياحية بالغردقة، ويتورطان فى عديد من الأزمات فى حياتهما، وهو ما يخلق مفارقات كوميدية عديدة خلال الأحداث، ويقوم محمد ثروت بدور عامل بوفيه بأماكن تصوير الأفلام والمسلسلات، ومع تتابع الأحداث تجمعه علاقة صداقة قوية مع بيومى فؤاد، ويواجهان مجموعة من المواقف الكوميدية الشيقة فى عدة ظروف مختلفة.

 

بينما تنافس روبى بفيلم “جروب الماميز” بطولة كل من روبي وريم مصطفى ويسرا اللوزي ودارين حداد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وحازم ايهاب ومن تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو صلاح ويدور العمل في إطار كوميدي اجتماعي.

 

وكشفت الشركة المنتجة فى الحملة الدعائية الخاصة بالفيلم عن عدد من البوسترات والأفيشات سواء على صفحات التواصل الإجتماعي أو في العديد من شوارع القاهرة لابطال الفيلم تمهيدا لعرضه.

والفيلم يناقش قضية اجتماعية حول علاقة الامهات بالابناء وجورب الماميز الذى تلجأ اليه من اجل التواصل مع مدارس الأبناء.

 

بينما ينافس الفنان رامز جلال بفيلم “أخى فوق الشجرة” والذى يشارك فيه كل من تارا عماد، حمدي المرغني، ومحمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

بعد ابن جورج وسوف.. نجوم رحلوا نتيجة عمليات التخسيس.. خطأ طبي سبب وفاة سعاد نصر.. وكاد ينهي حياة فجر السعيد
 

أما فيلم “المطاريد” والذى يقوم ببطولته أحمد حاتم يتناول قضة مهمة تتعلق بالساحرة المستديرة ولكنها فى إطار كوميدى أيضا ويشارك فى البطولة كل من إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث المطاريد في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

 

ويقوم الفنان بيومى فؤاد لاول مرة ببطولة فيلم “مغامرات كوكو” لينافس به فى موسم نصف العام إلى جانب الأفلام التى يشارك بها ويشاركه البطولة كل من خالد الصاوى وشيرين رضا ونانسى صلاح وعمرو عبدالعزيز، رحمة أحمد، ومن إخراج إسماعيل فاروق وتأليف إيهاب نصار.

 

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول صراع الخير والشر ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.