من هو "جيروم سينكلير" أصغر لاعب يشارك مع فريق ليفربول الذي تصدر محركات البحث؟

متن نيوز

تصدر اسم  النجم  جيروم سينكلير مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث واجه جيروم سينكلير أصغر لاعب يشارك مع فريق ليفربول الأول تحولا دراميا في مسيرته، بعدما كان يتوقع له الكثيرون مستقبلا باهرا في الملاعب.

 

سينكلير ظهر لأول مرة بقميص ليفربول عام 2012 في سن 16 و6 أيام فقط، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ النادي على الإطلاق، وهو رقم قياسي لا يزال يحتفظ به حتى الآن.

 

ويعود تاريخ تلك المباراة إلى 26 سبتمبر 2012، حيث دفع به المدرب بريندان رودجرز بديلا في الفوز 2-1 على وست بروميتش في كأس الرابطة.

 

وشارك اللاعب في 4 مباريات أخرى فقط مع ليفربول، وسجل هدفه الوحيد في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد نادي إكستر سيتي في موسم 2015-16 تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز الحالي.

 

 

ولم تستمر مسيرة صاحب الـ26 عاما كما خطط لها، حيث غادر إلى واتفورد في عام 2016، لكنه ظهر في عدد قليل من المباريات، لينتقل معارا إلى مجموعة من الأندية، قبل أن يصبح بلا ناد عقب انتهاء عقده مع الفريق عام 2021.

 

لم يلعب سينكلير كرة القدم منذ عامين، قام بافتتاح مطعم للدجاج المقلي في مدينته الأم بيرمنجهام وفقا لما كشفته صحيفة "ذا أتلتيك"، ليبدو أنه قد ودَّع بالفعل عالم كرة القدم يُذكر أن سينكلير لعب 9 مباريات في 6 سنوات مع واتفورد بعد مغادرة ليفربول، كما مثَّل أندية سندرلاند وبرمنجهام وأكسفورد وآخرها سسكا صوفيا البلغاري.