تردد قناة طيور الجنة 2023 نايل سات Toyor Al janah TV الجديد

متن نيوز

تزايد البحث حول اخر تردد قناة طيور الجنة 2023 نايل سات Toyor Al janah TV الجديد.

 

حيث إنه  لا يخفى على أحد قناة طيور الجنة ومحتواها الشيق حيث العديد من الأناشيد الجميلة والدينية، والتي غالبها مفيدة جدًا للأطفال، ويتعلمون منها العديد من الأخلاق والسلوكيات الحميدة، وليس الأطفال فقط بل الكبار أيضًا يستغرقون المزيد من الوقت في متابعتها.

 

ولقد تم إنشاء القناة منذ اثني عشر سنة وفي هذه الفترة حصلت على الملايين من المشاهدات، والمتابعين لهذه القناة، وكما تم إنشاء قناة أخري لها، بتردد أخر، حيث تقدم أناشيد مختلفة ولكن بذات المقدمين.

 

كما يوجد العديد من الأفراد الذين شاركوا في نجاح قن أو ة طيور الجنة ومن أهم هؤلاء خالد مقداد، وأسرته الجميلة حيث " الأخوان التوأم الكبار وليد مقداد، وعصومي مقداد، ومن ثم أختها الجميلة جني والذي يتمنى جميع البنات أن يكونوا مثلها، وأيضًا التوأم الصغار جاد واياد، ولقد نجحوا بالتعاون مع جني في تقديم أغنية ماما جابت بيبي، وهذه الأغنية المفضلة لدي الكثير.

 

حيث يستطيع كافة تابعوا قناة طيور الجنة مشاهدة كل ما هو جديد عليها سواء كان من اليوتيوب أو تنزيلها من خلال إدخال بياناتها حيث إعدادات التلفاز ألا وهي " تردد 11310، بمعامل استقطاب رأسي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح ثلثين، وذلك من خلال محطة النيل سات.


القمر التردد الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب


نايل سات 11310 27500 1/3 V عمودي

وتجد الكثير من الأمهات اللاتي يشغلونها باستمرار في المنزل حيث أنها تلهي الأطفال أثناء عملها، وأيضًا توقفهم عن الصياح.