علي النايل سات.. تردد قناة توم وجيري Tom and jerry أحدث أفلام الكرتون للأطفال

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة توم وجيري Tom and jerry أحدث أفلام الكرتون للأطفال علي النايل سات.

 

استقبل تردد قناة توم اند جيري من أجمل قنوات الأطفال التي تحمل وراءنا ذكريات لا تنسى حولها، إنها قناة توم وجيري القط والفأر.

 

حيث تقدم  قناة توم وجيري الجديدة بالقمر الصناعي الأكثر متابعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نايل سات افضل أفلام كرتون شخصيات ديزني لاند.

 

 ومن أجمل قنوات الأطفال المرشحة لهم بعد طيور الجنة وكراميش والبقية، فهنالك قناة طيور الجنة وسبايس تون، لكن يفضل الجميع مسلسل توم وجيري بجميع حلقاته باللغة العربية والانجليزية.

 

قامت قناة توم وجيري بتغيير ترددها مما جعلها تختفي من المئات من المنازل العربية، والأخير قاموا وبشكل مفاجئ بجعلها ترند بالمحركات العالمية للبحث من خلال جوجل عن جديد تردد قناة توم وجيري نايل سات، وهو الذي نوفره لكم في الأسفل، فمن خلال تردد توم وجيري يمكنكم استقبالها والحصول على بثها دون مشاكل في تلفازكم.

 

توم وجيري هو مسلسل كرتوني وفي القناة يوجد حلقات جديدة لن تمل منها بتاتًا، وننصح كل من يعشق المسلسلات الكرتونية المضحكة والشيقة والقصيرة، أن يقوم بإضافة القناة ويعطي فرصة لقناة توم وجيري ويشاهدها لأنها بالفعل تستحق، وحتى الوصلات الإشهارية قليلة في القنا، لان الوصلات الاعلانية أصبحت مزعجة لدى بعض القنوات.

تردد قناة توم وجيري


القمر التردد الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
نايل سات 11354 27500 6/5 رأسي (V)