أبل تبدأ في طرح وظائف لعمال متاجر التجزئة في الهند

أبل
أبل

تستعد شركة أبل، عملاق التكنولوجيا لافتتاح متاجرها الرئيسية الأولى في البلاد، من خلال البد في توظيف عمال متاجر البيع بالتجزئة في نيودلهي.

ونقلت صحيفة فايننشال تايمز، عن الشركة إن "آبل" بدأت في تعيين موظفين لمتاجر البيع بالتجزئة فى الهند ونشرت خططا لملء العديد من الوظائف الشاغرة بينما تستعد لفتح متاجرها الرئيسية الأولى في ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم في وقت مبكر من الربع الأول من العام الحالي.

ونقلت صحيفة (وول ستريت جورنال)، عن مصادر، أن شركة آبل قامت بتسريع خططها لنقل بعض إنتاجها خارج الصين، وتطلب من الموردين التخطيط بنشاط لتجميع منتجاتها في دول آسيوية أخرى، خاصة في الهند وفيتنام.

من ناحية أخرى، ادعى محلل أن شركة آبل ألغت خطة إطلاق نسخة جديدة من iPhone SE، حيث أشارت تقارير سابقة إلى أن الهاتف سيصل تحت اسم iPhone SE 4 في 2024، فيما يقول المحلل الشهير Ming Chi-Kuo أيضًا أن أبل ستعتمد الآن على Qualcomm لرقائق 5G في عام 2024 أيضًا.

وقال Ming Chi-Kuo في منشور بالمدونة: "تلقت سلسلة التوريد تعليمات من أبل تشير إلى أن خطط الإنتاج والشحن لـ 2024 iPhone SE 4 قد تم إلغاؤها بدلًا من تأجيلها"، ومضى يقول إن شركة Qualcomm ستكون الفائز الأكبر بإلغاء أبل لجهاز 2024 iPhone SE 4.