بالتزامن مع تعليق مدرب فيوتشر.. الحقيقة الكاملة بشأن تعاقد الأهلي المصري مع عمر كمال عبدالواحد

 عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

تصدر اسم النجم عمر كمال عبدالواحد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما كثف مسؤلو النادي الأهلي المصري من مفاوضاتهم مع إدارة نادي فيوتشر، من أجل التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر، في فترة الانتقالات الشتوية في ينايرالجاري.


حيث يتمسك النادي الأهلي المصري  بضم لاعب قوي في مركز الظهير الأيمن بحجم عمر كمال عبدالواحد في فترة الانتقالات الشتوية وعدم الاكتفاء باللاعب خالد عبدالفتاح ظهير سموحة المنتقل إلى النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور فقط حتى نهاية الموسم بنية البيع، خاصة بعد إصابة كريم فؤاد الظهير الأيمن بقطع في الرباط الصليبي ومن قبله أكرم توفيق في نفس المركز.

 

حيث كان كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول قد طلب من محمود الخطيب رئيس النادي تدعيم صفوف الفريق خلال يناير الجاري من أجل المنافسة على البطولات المحلية ودوري الأبطال.

 

وشدد المدير الفني للأهلي على أن عدد من اللاعبين لا يرغب في بقائهم مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، وأكد على أن الأهلي يحتاج إلى التدعيم في مركز الوسط والظهير الأيمن ورأس الحربة.


كما كشف علي ماهر مدرب فيوتشر حقيقة ضم الأهلي لعمر كمال عبد الواحد لاعب فريقه، والذي ظهر بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة.


وقال علي ماهر في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: الأهم بالنسبة لي تطوير أداء لاعبي فيوتشر، ومحمد رضا بوبو كان لاعبا في دجلة ومرعي كذلك، وسعد سمير وكريم نيدفيد، كل هؤلاء تم تطويرهم".


وأضاف علي ماهر: أشكر كل لاعبي فيوتشر على المستوى الرجولي في الملعب رغم ضغط المباريات، خناقة الأندية دائما على لاعبي فيوتشر، وهذا يدل على تطوير اللاعبين".


وتطرق للحديث عن مفاوضات الأهلي لضم عمر كمال عبد الواحد قائلا: النادي الأهلي نادي كبير، ولكن لم يحدثني أحد عن وجود عرض منه لضم عمر كمال عبد الواحد، لكن تلقي لاعبي فيوتشر بشكل عام عروضا من الأهلي والزمالك أمر يُسعدني".