الأهلي يخطف مروان عطية من أنياب الزمالك وبيراميدز.. التفاصيل الكاملة

متن نيوز

كشفت مصادر خاصة، أن النادي الأهلي المصري، أتم إجراءات انتقال نجم خط وسط الاتحاد السكندري مروان عطية.

 

وحسم الأهلي التعاقد مع مروان عطية، عبر تقديم عرض للاتحاد السكندري بدفع 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة 4 لاعبين.

 

يترقب جمهور النادي الأهلي إعلان مسئولى النادى عن صفقة مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتدعيم وسط الفريق، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

 

وكشفت المصادر، أن إدارة الأهلي حددت عدة أسماء لإعارتهم للاتحاد السكندري ضمن الصفقة وهم: محمد محمود، عمار حمدي، عبد الرحمن مانو، محمد فخري، محمد مغربي وعبد الرحمن رشدان.

 

وكان الأهلي أعلن ضم التونسي محمد الضاوى "كريستو" من النجم الساحلي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، بجانب استعارة خالد عبد الفتاح ظهير أيمن فريق سموحة لمدة ستة أشهر تبدأ من يناير الجارى.

 

ودخل الأهلي والزمالك وبيراميدز، في صراع من أجل الفوز بالتعاقد مع مروان عطية، في ظل رغبة الثلاثي بتدعيم الصفوف بلاعبين مميزين، لاستكمال المنافسة على لقب الدوري المصري، وكذلك التنافس على البطولات الإفريقية.

 

وأصبح مروان عطية ثالث صفقة يبرمها النادي الأهلي رسميًا، بعد المهاجم التونسي محمد الضاوي كريستو القادم من النجم الساحلي، والظهير الأيمن خالد عبد الفتاح من سموحة.

 

مروان عطية يبلغ من العمر 24 عامًا، إذ ولد في 12 أغسطس 1998، ويجيد اللعب في مركز وسط الملعب المدافع والمهاجم.

 

وصعد مروان عطية إلى صفوف الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري عام 2019، وخاض مع زعيم الثغر 10 مباريات في الموسم الحالي، سجل هدف وحيد ولم يصنع، وتلقى 3 بطاقات صفراء.