فلسطين.. إصابة 3 فلسطينيين في اعتداءات جيش الاحتلال على الضفة الغربية

متن نيوز

أصيب ثلاثة فلسطينيين اليوم في اعتداءات لجيش الاحتلال الغاشم والمستوطنين اليهود، على الضفة الغربية.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية بإصابة شاب وامرأة فلسطينية في اعتداء للمستوطنين على منازل الفلسطينيين جنوب مدينة بيت لحم، كما أصيب شاب فلسطيني واعتقل ثلاثة بعد اعتداء جيش الاحتلال عليهم في بلدة دورا جنوب الخليل بالضفة الغربية.

في السياق ذاته أفادت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان أن المستوطنين أتلفوا مئات أشجار الزيتون في قرية المغير بمدينة رام الله وذلك في إطار اعتداءات على ممتلكات الفلسطينيين.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم عدة فلسطينيين خلال اقتحامها لمناطق متفرقة في الضفة الغربية.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فلسطينيين بعد اقتحامها بلدة بيت ريما بمدينة رام الله، ومداهمة عدة منازل فلسطينية، كما اعتقلت أربعة فلسطينيين في بلدة يطا بالخليل بعد اقتحام المنطقة، وإطلاق القنابل الغازية المسيلة للدموع صوب الفلسطينيين.

وفي قطاع غزة، استهدفت الزوارق الحربية الإسرائيلية مراكب الصيادين الفلسطينيين شمال غرب القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأصيب فلسطينيان اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي منطقة مسافر يطا بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وإطلاقها الرصاص والقنابل الغازية المسيلة للدموع تجاه الفلسطينيين.

وفي شرق مدينة قلقيلية، أفادت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيان، أن عشرات المستوطنين هاجموا قرية أماتين شرق المدينة، واقتلعوا عشرات أشجار الزيتون المثمرة، بعد أن اعتدوا على المزارعين الفلسطينيين، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال سلمت إخطارات بهدم منازل فلسطينية في تجمع أبو النوار شرقي القدس المحتلة، ضمن مخططات الاحتلال الهافة للاستيلاء عليها لصالح التوسع الاستيطاني.