ما وراء تصدر "برونو سافيو" محركات البحث؟ (القصة الكاملة)

متن نيوز

تصدر اسم النجم  برونو سافيو مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وصف خالد الغندور لاعب الزمالك السابق المصري  والإعلامي بقناة النادي، مشاركة برونو سافيو مع الأهلي بأنها "باطلة".

 

وكشف تقديم الزمالك شكوى رسمية ضد النادي الأهلي، وذلك بمنشور عبر حسابه الخاص بموقع " فيسبوك" تعرض بسببه للسخرية والتهكم في التعليقات من قِبل المتابعين.

 

حيث كتب خالد الغندور منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، يُشير لنية نادي الزمالك بتقديم شكوى ضد النادي الأهلي، بسبب اللاعب البرازيلي برونو سافيو، قائلًا: "نادي الزمالك وأمير مرتضى منصور والمحامي الخاص بالزمالك يتقدموا بشكوى رسمية ضد مشاركة برونو سافيو بعد انتقاله للدوري المصري وهو مطرود بسبب الاعتداء على الحكم".

 

كما قارن حالة برونو سافيو مع الأهلي بكريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، كتب: "مشاركة سافيو مع الأهلي باطلة بسبب عدم إيقافه بعد طرده مع فريقه القديم، والطبيعي أن يتم إيقافه في الدوري المصري، هذا ما سيحدث مع رونالدو مع فريق النصر".

 

وكانت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أشارت  إلى أن نادي النصر السعودي يريد من كريستيانو رونالدو أن يتغلب على إيقافه مباراتين، حتى يتمكن من الظهور لأول مرة مع الجانب السعودي في أول مباراة له،على الرغم من المخاطرة بمزيد من العقوبة.

 

وقع كريستيانو رونالدو لصالح النصر في صفقة مفاجئة ومدوية، بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني سنويًا بعد مغادرته مانشستر يونايتد.

تم توقيع عقوبة الإيقاف على رونالدو مباراتين، وتغريمه من قِبل الاتحاد الإنجليزي في نوفمبر الماضي، بعد حادثة مع مشجع نادي إيفرتون المصاب بالتوحد في جوديسون بارك في أبريل.

 

حذرت شرطة ميرسيسايد رونالدو، الذي كان يسير في النفق، بعد أن دفع هاتف الصبي الصغير من يده بعد فوز إيفرتون على يونايتد 1-0.

 

أصدر رونالدو لاحقًا اعتذارًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن "غضبه" وماحدث منه تجاه الطفل، وأصدر دعوة للمشجع ليكون ضيفه في مباراة في أولد ترافورد.

 

وكتب: "ليس من السهل أبدًا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها، ومع ذلك، علينا دائمًا أن نتحلى بالاحترام والصبر وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة".