الفنانة هلا رشدي تتصدر التريند بعد نشر هذا الفيديو.. ما القصة؟

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة هلا رشدي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما  عادت لصدارة تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب مقطع الفيديو الذي نشرته برفقة ابنها من الكعبة المشرفة بالمملكة العربية السعودية.

 

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع فيديو جديد للفنانة هلا رشدي من داخل المسجد النبوي، كانت تغني: "رقت عيناي شوقًا"، معلقة على الفيديو: "السلام عليك يا رسول الله … السلام عليك يا حبيب الله صلوا على محمد".

 

ومن جديد تعرضت الفنانة هلا رشدي لهجوم قوي من جانب مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالبها الجميع باحترام قدسية المكان الذي تتواجد فيه، مشيرين إلى ما فعلته في  وقت سابق.

 

وكانت الفنانة هلا رشدي قد تعرضت لموجة انتقادات لاذعة بعد نشر فيديو كوميدي لها برفقة ابنها من داخل الكعبة عبر موقع "التيك توك" وهو ما اعتبره الجمهور استهزاء بالمكان المقدس.

 

وعلقت هلا رشدي علي الفيديو التي نشرته عبر منصات التواصل الاجتماعي كاتبة "قائلة: حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر.. قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهو بيلاعب أحفاده الحسن والحسين وهمه بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب"

 

وأضافت "اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله.. تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم".

 

ومن جانبها أعلنت الفنانة هلا رشدي عن موعد حفلتها القادمة في ساقية الصاوي، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم، متجاهلةً بذلك الانتقادات التي تعرضت لها بعد نشر فيديو برفقة أبنائها من داخل الكعبة على موقع "التيك توك"

 

وكشفت الفنانة عن موعد الحفلة عبر حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك" قائلة: "بناءً على طلب الحبايب.. يوم الجمعة 13 يناير هتبقى أولى حفلاتي في 2023، في ساقية الصاوي الساعة 7، وكل الناس إجازة وهنتشقلب وهننبسط وابعتولي الأغاني اللي نفسكوا تسمعوها ".