الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 7 يناير 2023

متن نيوز

تزايد البحث حول جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 7-1-2023 في جميع الدوريات والقنوات الناقلة لها.

 

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت


وتقام اليوم السبت مباراتين في بطولة كأس الخليج العربي وهم البحرين ضد الإمارات في الثالثة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب الميناء وتقام عبر قناة السعودية الرياضية ويتولى التعليق عبدالعزيز الزيد.

 

مباراة قطر والكويت في تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب الميناء في الجولة الآولى من بطولة كأس الخليج العربي وتذُاع عبر قناة الكأس الآولى ويتولى التعليق خليل البلوشي

 

تقام اليوم ثلاثة مباريات في الدوري الإسباني وجاءت على النحو التالى:

 

ريال مدريد وفياريال في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا على ملعب لاسيراميكا في الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني وتذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق حفيظ دراجي.

 

ريال مايوركا ضد بلد الوليد في السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرةعلى ملعب إيبيروستار وتذاع عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 ويتولى التعليق أحمد فؤاد.

 

إسبانيول ضد جيرونا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب باور 8 وتذاع المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 ويتولى التعليق حسن العيدروس.

 

فيما تقام 3 مباريات في الدوري الإيطالي وجاءوا على النحو التالى:

 

فيورنتينا ضد ساسولو في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة أبو ظبي بريميوم 1 ويتولى التعليق محمد حسن

 

يوفنتوس ضد أودينيزي في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب اليانز ستاديوم وتذاع عبر قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 ويتولى التعليق فارس عوض

 

إنتر ميلان ضد مونزا في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب يو باور ستاديوم في الجولة السابعة عشر من البطولة المحلية وتذُاع عبر قناة أبو ظبي بريميوم 1.

 

كما تقام اليوم العديد من المباريات في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ولكن أبرزهم مباراة ليفربول وولفرهامبتون في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة وتذُاع عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 على ملعب انفيلد معقل فريق ليفربول.