بعد مبارة السعودية.. ما هي تفاصيل مباريات اليوم الأول والافتتاحي من بطولة خليجي 25؟

متن نيوز

تصدر الحديث خلال الساعات الماضية،  حول مباريات اليوم الأول والافتتاحي من بطولة خليجي 25، والتي تقام بالعراق.

 

حيث انتهت مباريات اليوم الأول والافتتاحي من بطولة خليجي 25، والتي تقام بالعراق، بمشاركة منتخبات منطقة الخليج العربي، وسط إثارة وحماس كبير من جانب الأطراف المختلفة المشاركة.

 

وشهد اليوم الأولى خوض مباراتين، وهما: السعودية ضد اليمن، والعراق ضد عمان، كما تمت إقامة حفل افتتاح بطولة خليجي 25 قبل انطلاق المباريات بالعراق البلد المستضيف.

 

وتعادل منتخب العراق مستضيف البطولة في المباراة الافتتاحية ضد منتخب عمان، وذلك في إطار الجولة الأولى من المجموعات ببطولة خليجي 25، ضمن منافسات المجموعة الأولى.


وعلى الجانب الآخر، فاز المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، على نظيره اليمن، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات ببطولة خليجي 25.


ونجح المنتخب الأخضر تحت قيادة مدربه هيرفي رينارد، في أن يتقدم مبكرًا بالدقيقة 18 عن طريق هدف سميحان النابت، قبل أن يسجل مصعب الجوير ثاني الأهداف من ركلة جزاء في الدقيقة 34.

 

ويهذه النتائج، يختتم منتخب السعودية اليوم الأول من البطولة محتلًا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه العراق وعمان بالمركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، على أن يتذيل منتخب اليمن ترتيب المجموعة دون حصد أي نقاط.

 


وفي سياق متصل، وصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، الجمعة، إلى مطار البصرة الدولى بالعراق؛ لحضور حفل افتتاح كأس الخليج العربي فى نسخته الـ 25.

 

كان فى استقبال الدكتور أشرف صبحى نظيره العراقى  أحمد المبرقع رئيس اللجنة العليا المشرفة على بطولة خليجي 25.