ما وراء مشاركة حنان ترك جمهورها مجموعة من الصور لابنها آدم منذ طفولته حتى أصبح شابا؟ (الكواليس الكاملة)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المعتزلة حنان ترك، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  شاركت جمهورها المتابع لحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة من الصور لابنها آدم، منذ طفولته، حتى أصبح شابا.

 

وعلقت: آدم، بارك الله في عمرك حبيبي، وجودك في حياتي، من أعظم نعم الله علي.

 

وتابعت: منذ لحظة ولادتك أصبحت سعادتي، هي رؤيتي لك سعيدا، رؤية ابتساماتك وضحكاتك، أجمل ما في حياتي، أنت في أكثر الأوطــان أمــانآ أنت في قلبي.

 

وختمت تعليقها بالدعاء له: يا رب كما هونت حمله وولادته عليّ، هون عليه كل أوجاع قلبه، التي يخجل من بوحها لي.

 

وفي أغسطس عام 2012، قررت حنان ترك اعتزال العمل الفني، وذلك من خلال اتصال هاتفي مع برنامج "أنا والعسل"، بعد أن قدمت مسلسل "أخت تريز " في موسم رمضان هذا العام.

 

وأشارت في البرنامج مع نقدمه المذيع اللبناني نيشان، إلى أنها تعيش صراعا داخليا؛ لأن عملها بالفن يتعارض مع ارتدائها الحجاب، وأنها تسعى لإرضاء ربها، وأنها تتمنى اعتزال الفن، وذلك خلال مداخلة هاتفية في الحلقة التي استضاف خلالها الفنانة سمية الخشاب، وأعلنت خلالها اعتزال الفن بشكلِ لا رجعة فيه، وقالت إنها توصلت لذلك القرار بعد استماعها إلى حوارها معه.

 

وفي رمضان 2018، عادت بمسلسل كرتوني إذاعي جديد حمل اسم “صدق رسول الله”، موضحة أنها اتخذت قرارا باعتزالها التمثيل، وليس الفن، وأنها لم تقل اعتزلت الكرتون.

 

ثم قدمت العام الماضي تجربة جديدة ومختلفة من خلال فيلم "النداهة"، وهو فيلم صوتي، تم عرضه عبر موقع وتطبيق Storytel العالمي الذي يضم آلاف الكتب الصوتية باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى المحتوى الصوتي بمختلف أنواعه.

 

شاركها البطولة الفنان هاني عادل، والفيلم من إخراج خالد المهدي.

 

تدور أحداث فيلم "النداهة" في قرية ريفية، حيث يقوم الفنان هاني عادل بدور الطبيب هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته "فريدة" التي تلعب دورها الفنانة حنان ترك، في أجواء من الرعب والتشويق ولا تخلو من الخيط الرومانسي.