باسم ياخور وسلوم حداد يتصدران السوشيا ميديا.. ما قصة مسلسل "العربجي"؟ (كواليس لأول مرة)

متن نيوز

تصدر اسمر النجمان السوريان باسم ياخور وسلوم حداد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

بعد نشر  الملصق الدعائي لمسلسل "العربجي" الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2023.

 

حجيث نشرت شركة "جولدن لاين" عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، الملصق الجديد الذي تضمن اسم المسلسل، مصحوبا بعبارة "نار من رحم الظلام".

 

مسلسل "العربجي" من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وبطولة باسم ياخور، وسلوم حداد، وديمة قندلفت، وميلاد يوسف، ونادين خوري، وفارس ياغي، وتسنيم باشا، وطارق مرعشلي، وشادي الصفدي، ومديحة كنيفاتي، وحسام الشاه، وحلا رجب، ومحمد قنوع.

 

ويجسد ياخور في المسلسل شخصية عبدو "العربجي" الذي يقع في حب فتاة تُدعى ناجية لكنها ترفض الارتباط به، ويحاول عبدو فعل المستحيل للوصول إلى قلبها والتقرب منها.

 

وكشف ياخور، في تصريحات سابقة، أن مسلسل "العربجي" يدور في إطار من التشويق والإثارة، وأنه لن يكون ضمن فئة البيئة الشامية.

 

وأشار ياخور إلى أن العمل "بعيد عن الحالة التوثيقية، مما يعطيهم الفرصة للمزيد من الحرية والخيال خارج حدود الزمن الضيقة"، حيث تتناول أحداث "العربجي" في أحد جوانبه المنطقة وتداعيات ما حدث بها خلال الفترة التي تتناولها أحداث المسلسل.

 

وأوضح ياخور أن تأخر تصوير "العربجي" يرجع إلى أنه "أخذ وقته من ناحية التحضيرات، وإعادة صياغة الورق لأكثر من مرة، كل هذا أخذ وقت تقريبًا سنتين ونصف وكان هناك تبادل وجهات النظر".

 

وأشار باسم إلى أن العمل سيكون ملحمي وأن "مؤشرات البداية تقول إننا أمام عمل ملحمي، ضخم جدًا وكبير إنتاجيًا، ونأمل أن يلقى صدى مهم في قلوب مُتابعينا، لأنه الحقيقة تعبنا كتير ونحن بنحضر، فهذا المسلسل ليس نتاج أشهر إنما سنوات من التحضير والتأجيل".

 

يذكر أن المسلسل ليس الأول لياخور وحداد مع شركة "جولدن لاين"، حيث سبق أن قدمت لهما أكثر من عمل، أبرزها الجزء الأول من مسلسل "خاتون" الذي عُرض عام 2016 وجسّد فيه ياخور شخصية "عكّاش" وقدّم فيه حدّاد شخصية "أبو العز"، ومسلسل "على صفيح ساخن" الذي عُرض عام 2021 وأدّى فيه ياخور دور "هلال الحجار" بينما جسّد حدّاد شخصية "الطاعون".