كواليس مثيرة حول الموسم الجديد من مسلسل الكوميديا والغموض "wednesday" (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم مسلسل الكوميديا والغموض "wednesday" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما فاجأت منصة "نتفليكس" جمهورها، بالإعلان عن عرض الموسم الجديد من مسلسل الكوميديا والغموض "wednesday".

 

وأعرب المؤلفان والمنتجان المنفذان لمسلسل "wednesday"، ألفرد جوج ومايلز ميلر، في لقاء لهما عن فخرهما بإنتاج هذا العمل التلفزيوني المتميز الذي أسر قلوب متابعيه في مختلف أنحاء العالم.

 

وعبرا عن سعادتهما بالإعلان عن استمرار هذا العمل لموسم جديد، وإتاحة الفرصة مرة أخرى للجمهور لمتابعة أحداث موسم جديد يمزج بين مشاعر التشويق والرعب والإثارة التي تعج بها أكاديمية "نيفرمور".

 

ويُعد مسلسل "وينزداي" من أنجح المسلسلات على منصة "نتفليكس"، ويحتل المرتبة الثانية في قائمة المسلسلات (الإنجليزية) الأكثر شعبية، إذ حظي بنحو 1.237 مليار ساعة مشاهدة في أول 28 يومًا من عرضه.

 

تمت متابعة المسلسل فيما يزيد على 182 مليون منزل منذ عرضه الافتتاحي (1.237 مليار ساعة مقسمة على 6.8 ساعة)، وتجاوز مسلسل "وينزداي" حاجز المليار ساعة مشاهدة بعد الأسابيع الثلاثة الأولى فقط من عرضه الأول، لينضم بذلك إلى مسلسلي "سترينجر ثينجز 4" و"لعبة الحبّار"، ويصبح ثالث مسلسل يحقق هذا الإنجاز خلال أول 28 يومًا من عرضه.

 

يحكي المسلسل قصة مليئة بالغموض والتخفي والظواهر الخارقة للطبيعة التي تتعرض لها وينزداي آدمز خلال سنوات دراستها في أكاديمية نيفرمور، حيث تسعى للتعرف على قدراتها السيكولوجية والسيطرة عليها، في ذات الوقت الذي تحاول فيه إيقاف وحش يرتكب سلسلة جرائم قتل روعت البلدة، وحل غموض جريمة قتل تورط فيها والديها قبل 25 عامًا، والغوص في عالم العلاقات المعقد في نيفرمور.