باريس سان جيرمان يتصدر التريند.. ما هو ترتيب دور الـ 16 من مسابقة كأس فرنسا ؟

متن نيوز

تصدر اسم فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم، مواقع التواصل الاجتماعي بعدما  بلغ فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم، دور الـ 16 من مسابقة كأس فرنسا بفوز متأخر على شاتورو من الدرجة الثالثة «3-1»الجمعة.


وغاب ثلاثي «الرعب» الهجومي بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وكيليان مبابي "أم أن أم" عن متصدر الدوري في مواجهته في دور الـ 32.


وفي حين يواصل نيمار علاجه من التواء في الكاحل تعرض له خلال مشاركته بكأس العالم الاخيرة، يغيب ميسي، العائد حديثًا إلى فرنسا بعد تتويجه بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده، للراحة. وحصل مبابي والمغربي أشرف حكيمي على إجازة.


على ملعب جاستان بيتي، افتتح سان جيرمان التسجيل عبر مهاجمه هوغو ايكيتيكي بعد تمريرة في العمق من لاعب الوسط الشاب اسماعيل غاربي (18 عامًا) داخل منطقة الجزاء تابعها بتسديدة من خارج قدمه اليمنى فشل الحارس بول ديليكروا في صدها (13).


وأدرك شاتورو التعادل بعدما مرر نولان رو كرة إلى الخلف من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء تابعها ناتانيل نتولا تيو تسديدة اصطدمت بمدافع نادي العاصمة الشداي بيتشيابو وخدعت الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس (37).
وجاء الخلاص بقدمي الاسباني كارلوس سولر بعد تمريرة ساقطة من البرتغالي فيتينيا مرت من فوق الدفاع ووصلت إلى إيكيتيكي تابعها رأسية وأنقذها ديليكروا، قبل أن يحولها لاعب الوسط في المرمى (78)، في رابع أهدافه بقميص نادي العاصمة.


واطمأن سان جيرمان إلى النتيجة بعدما سجل الإسباني الآخر خوان برنات الهدف الثالث اثر تمريرة من مواطنه فابيان رويس (90+1).