بعد فوز فريق باريس سان جيرمان على نظيره شاتورو.. ما هو ترتيب الدوري الفرنسي؟

متن نيوز

تصدر الحديث حول فريق باريس سان جيرمان مواقع التواصل الاجتماعي بعدما فاز على نظيره شاتورو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات دور الـ 64 من بطولة كأس فرنسا.

 

وبهذه النتيجة، يتأهل فريق باريس سان جيرمان إلى دور الـ 32 بشكل رسمي، في رحلة استعادته اللقب الغائب عن خزائنه، على حساب نظيره شاتورو.

 

وجاء هدف التقدم لصالح فريق باريس سان جيرمان عن طريق إيكتيكي في الدقيقة 13، قبل أن يعادل نتولا النتيجة لصالح شاتورو في الديقة 37.

 

وأضاف كارلوس سولير ثاني الأهداف لصالح فريق باريس سان جيرمان بالدقيقة 78، قبل أن يضيف خوان برنات ثالث الأهداف في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع من عمر اللقاء؛ ليفوز البي إس جي بثلاثية مقابل هدف، متأهلًا إلى دور الـ 32.


وفي سياق آخر، عاد ليونيل ميسي، لاعب  باريس سان جيرمان الفرنسي إلى تدريبات الفريق لأول مرة بعد الفوز ببطولة كأس العالم 2022، مع منتخب الأرجنتين خلال الفترة الماضية.

 

وسيبدأ ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين والفائز بلقب كأس العالم 2022، الاستعداد من أجل العودة للمشاركة مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء احتفالاته باللقب في بلاده وقضاء عطلة عائلية سريعة.

 

وخسر فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره فريق لانس، في الجولة الماضية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

 

ورغم الهزيمة ظل فريق باريس سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة، وصعد فريق لانس إلى المركز الثاني برصيد 40 نقطة.