رسالة جورجينا وكريستيانو رونالدو يُشعلان أجواء مباراة النصر ضد الطائي

متن نيوز

يستضيف ملعب ملعب "مرسول بارك" في مدينة الرياض الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة مباراة النصر ضد الطائي، وذلك في منافسات الدوري السعودي.

 

ويستضيف نادي النصر نظيره الطائي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة المحلية  للموسم الحالي 2022-2023. على أن تذاع المباراة عبر قناة SSC1 SD.

 

وأشادت جورجينا رودريغيز، صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالترحيب الرائع الذي حظيت به مع رونالدو خلال تقديمه كلاعب في صفوف نادي النصر السعودي، يوم الثلاثاء الماضي.

 

وقالت جورجينا عبر حسابها على "إنستجرام": "شكرا جزيلا للمملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع، نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع نادي النصر، ونود أن نشكر كل من ساهم في حدوث ذلك".

 

ووجهت حديثها للاعب البرتغالي: "أنا ممتنة حقا لرؤيتك متحمسا للغاية وتمشي جنبا إلى جنب، في نفس الاتجاه نحو مستقبل مشرق، دائما مع عائلتنا الجميلة".

 

ويشهد الموسم الحالي من دوري المحترفين السعودي، صراعا شرسا بين خماسي المقدمة المتمثل في الشباب والنصر والاتحاد والتعاون والهلال.

 

النصر في الصدارة برصيد 26 نقطة وخلفه الشباب بفارق نقطة واحدة أقل، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ24 نقطة ولهما مباراة مؤجلة، ثم التعاون، بينما يحتل الهلال حامل اللقب المركز الخامس بـ22 نقطة.

 

وبالتالي، فإن مباراة الهلال والاتحاد ستشعل صراع الصدارة، خاصة وأن فوز الأخير سيعني تصدره جدول الترتيب بـ27 نقطة، شرط تعثر النصر أمام الطائي خلال وقت سابق من يوم الخميس.

 

في المُقابل، فإن انتصار الهلال سيرفع رصيده إلى 25 نقطة في الوصافة، وهو ما يجعل للمباراة أهمية كبرى.

 

شهد الموسم الماضي، تفوقا كبيرا من الهلال على الاتحاد خلال الدورين الأول والثاني بالفوز 2-1 و3-1.

 

وبذلك، ستشهد هذه المباراة ندية كبيرة خاصة وأن الاتحاد يرغب في رد اعتباره أمام جماهيره ضد الهلال.

 

يتفوق "الزعيم" على "العميد" في مواجهات الدوري السعودي للمحترفين والتي جمعت الطرفين في 26 مناسبة سابقة.

 

الهلال حقق الفوز في 13 مباراة مقابل 5 للاتحاد، بينما حسم التعادل 8 مباريات، وسجل "الزعيم" 48 هدفا مقابل 27 لـ "العميد".

 

ويتطلع الاتحاد بكل تأكيد لتقليل هذه الفجوة بتحقيق الفوز السادس وتقليص الفارق إلى 7 مباريات.

 

يعد سالم الدوسري ثاني الهدافين التاريخيين لكلاسيكو الاتحاد والهلال بشكل عام، حيث سجل 6 أهداف.

 

الدوسري إذا سجل هدفين في المباراة المقبلة، سيصبح الهداف التاريخي لمواجهات الطرفين برصيد 8 أهداف بالتساوي مع البرازيليين كارلوس إدواردو وتياجو نيفيز.